اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد إصابته بكورونا ... تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

تطورات الحالة الصحية
تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

  كان الفنان خالد النبوي حديث رواد مواقع التواصل خلال الفترة الحالية، وذلك بعد مشاركته يوم السبت الماضي ، في الحدث المصري المهيب ، وذلك من ظهوره القوي والمميز من خلال فيلم وثائقي قصير تم عرضه خلال احتفالية موكب نقل المومياوات من عدد 22 من الملوك والملكات. وتتضمن ذلك الفيلم ظهوره في عدة أماكن آثرية مختلفة في مصر ، وذلك لتسليط الضوء عليها وخصوصا بعد مرحلة تطورها وكانت تلك الأماكن على مستوى محافظات الجمهورية المختلفة ، حيث كان العنوان لذلك الفيلم هو " مصر الحضارة " ، والذي أدهش الجميع من خلال طريقة العرض والموسيقية الخاصة به.

من هو الفنان خالد النبوي

خالد النبوي فنان مصري قدم أعمال فنية درامية متعددة سواء من خلال الأفلام أو المسلسلات بدء حياته الفنية عن طريق المصادفة ، ومن ثم أظهر براعة وموهبة كبيرة في تقديم الأدوار وتقمص الشخصيات وكانت أعماله داخل مصر ، وأيضا خارج مصر من المشاركة في السينما العالمية. حصل في بدايته الفنية على إعجاب الجمهور والنقاد من خلال أدواره البارزة التي ساهمت في نجاح الأعمال التي شارك فيها وخصوصا الدور الذي قدمه من خلال فيلم " المهاجر " ، والذي حصل بسببه على جوائز فنية بعد نجاحه في تقديم تلك الشخصية بطريقة مبدعة. [caption id="attachment_643046" align="alignnone" width="674"]تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي[/caption] إقرأ أيضا:

شال خالد النبوي في فيلم حفل موكب المومياوات يثير الجدل

الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

تعرض الفنان خالد النبوي لوعكة صحية خلال الأيام الحالية ، دون معرفة التفاصيل الخاصة بها ، حيث تم الإعلان عن ذلك من قبل زوجته " منى المغربي " ، بعد أن كتبت على الحساب الخاص بها على منصة فيسبوك " ، بأن زوجها متعب ، وطلبت من جمهوره ومتابعيه الدعاء له دون توضيح حقيقة الأمر أو ما يعاني منه.

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

استلزم المرض المفاجئ الذي أصابه دخوله للمستشفى ، حيث بعد إعلام زوجته جمهوره بأنه مريض ويشعر بالتعب ، تداول رواد مواقع التواصل بأنه ما يعاني منه كونه يحتاج إلى إجراء عملية جراحية وذلك للحصول على قسطرة بالقلب. بالإضافة أيضا إلى أنه السبب وراء دخوله المستشفى كان بعد ظهور مضاعفات فيروس كورونا المستجد عليه ، مما أدى إلى ضرورة تلقيه الرعاية الصحية ، ولكن وبناء على مدير أعماله فإن كل تلك الأمور غير صحيحة ، حيث حقيقة مرضه أنه مصاب فقط بالإنفلونزا وذلك من دور البرد الموسمي ولكن بأعراض مرضية حادة. [caption id="attachment_643047" align="alignnone" width="710"]تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي[/caption]

تعليقات رواد تويتر على حالة خالد النبوي الصحية

يتميز الفنان خالد النبوي بعدد كبير من المتابعين من الجمهور ، أشادوا بظهوره القوي وحضوره المميز من خلال الفيلم القصير" مصر الحضارة "، خلال الأيام الماضية ، وبعد الإعلان عن خبر مرضه من قبل زوجته ، كانت تعليقات متابعيه على منصة التواصل " تويتر" ، بالدعاء بالصحة والعافية والشفاء العاجل له. حيث كتب أحد متابعيه قائلاً "ربنا يشفيه ويعافيه ويقومه بالسلامة إن شاء الله فنان محترم ومحبوب ومهذب ، دعواتنا له ولجميع مرضانا بالشفاء العاجل إن شاء الله "، وأيضا كتب متابع آخر ، قائلاً " ربنا برحمته يهون عليه ويشفي كل مريض يتألم يارب وييسر كل عسير يارب". بينما كتبت متابعة آخر قائلا" ربنا يشفيه ويعافيه المحترم ، اللهم اشفي كل مريض يتألم وارفع الوباء والبلاء" ، وعلقت إحدى المتابعات ، قائلة " اللهم اشفه وعافيه واعف عن كل مريض يارب شفاءً عاجل غير آجل. [caption id="attachment_643048" align="alignnone" width="780"]تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي[/caption]

آخر أعمال الفنان خالد النبوي

وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل " لما كنا صغيرين " ، والذي حصد نسب مشاهدات عاليه ، وذلك بعد تقديمه دور المحامي البارع والذكي بأداء متميز ، ويستعد خلال الفترة الماضية لتقديم عدة أعمال سينمائية جديدة. و تم تصوير عدة مشاهد منها خلال الفترة الماضية وذلك قبل مرضه الحالي ، سواء من قبل " أهل الكهف "، أو فيلم " قمر 14 ، والذي من المنتظر طرحه خلال عام 2021 ، وذلك بالتزامن مع فترة أفلام الصيف ، ويؤدي الفنان خالد النبوي من خلاله شخصية تدعى مراد فهمي.