اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات

فيديو وصور.. عقد
فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات

احتفل محمد أبو جبل، حارس مرمى فريق الزمالك، أمس الأربعاء، بعقد قرانه على الأميرة سمارة يحيي، وتم إقامته في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، وظل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صور ومقاطع الفيديو الخاصة بعقد القران، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل عقد قران محمد أبو جبل والأميرة سمارة يحيي.

عقد قران محمد أبو جبل والأميرة سمارة 

حضر العديد من نجوم الرياضة وعائلة الطرفين احتفال عقد القران، كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صباح اليوم، مقطع فيديو طريق وقت عقد القران خلال مزاح المأذون مع أبو جبل وسمارة. [caption id="attachment_643081" align="alignnone" width="717"]فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات[/caption] وقام المأذون بإخراج " كلابشات" ووضعها في يد أبو جبل وسمارة، مما أثار بهجة للحضور وسط ضحكات المتواجدين، كما مازح المأذون الزوجين والحضور.
  View this post on Instagram  

A post shared by ahmed yassin (@ahmedyassinweddingplanner)

وتواجد مجموعة من نجوم الرياضة في الاحتفالية، حرصا على تهنئة زميلهم الحارس الأول لنادي الزمالك، أبو جبل منهم اللاعب شيكابالا، وعبد الله جمعة.

من هي الأميرة سمارة يحيي؟

وبحث الكثير من الأشخاص عن الأميرة سمارة يحيي، زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، وهي حاصلة على لقب ملكة جمال الجزائر عام 2018 م، ولقب ملكة جمال العرب عام 2019، وولدت بمنطقة بومرداس شمال الجزائر. [caption id="attachment_643080" align="alignnone" width="614"]فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات[/caption] وحصلت على شهادة الليسانس في التسويق ودراسات في إنجلترا والولايات المتحدة في مجال الاتصالات، وصرحت في وقت سابق ان دخولها عالم الموضة كان عن طريق الصدفة بعد تشجيع شقيقتها لها المشاركة في مسابقة ملكة جمال الجزائر وتحصد اللقب حينها، كما تشارك في العديد من الأعمال الخيرية الخاصة بالأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة في الجزائر. كما حصلت على لقب ملكة جمال العرب 2019 وهي مسابقة أقيمت في القاهرة، وحصلت ملكة جمال الجزائر على اللقب بعد المشاركة. وخطفت سمارة الانظار بصورها خلال عقد القران، خاصة بعد نشر الصور الخاصة بها، حيث اشاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالفستان الخاص بها وإطلالتها خلال الحفل. [caption id="attachment_643079" align="alignnone" width="720"]فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات فيديو وصور.. عقد قران أبو جبل والأميرة سمارة بـ الكلابشات[/caption] عقد قران محمد أبو جبل والأميرة سمارة يحيي بالكلابشات، قران ابو جبل والأميرة سمارة يحيي، عقد قران ابو جبل وسمارة بالكلابشات، صور عقد قران ابو جبل، ثور الأميرة سمارة يحيي، تفاصيل عقد قران ابو جبل وكيل محمد أبوجبل يكشف كواليس العرض السعودي لحارس الزمالك