اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

القنوات المفتوحة
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا

يستضيف الأهلي فريق سيمبا التنزاني، في الجولة الختامية للمجموعة الاولى ببطولة دوري أبطال افريقيا، وينتظر عشاق القلعة الحمراء، آخر لقاء للفريق في دور المجموعات، بعد حسم الأهلي تأهله للدور المقبل. وسيتم نقل المباراة على التليفزيون الأرضي المصري عبر قناة on time sport الأرضية، وقناة مكسبي المفتوحة

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ورغم ان المباراة لن تكون مؤثرة، حيث حسم الفريقين تأهلهما لدور ربع النهائي، فقد تأهل سيمبا الذي لم يتلقى اي هزيمة في المجموعات حتى الآن رسمياً كأول المجموعة، بينما حسم الأهلي الصعود لدور ال 8 كثاني المجموعة، وكان اخر لقاء جمع الفريقين، في نفس الدور من البطولة انتهى بفوز سيمبا صاحب الأرض، على حامل اللقب بهدف دون رد، ويسعى الأهلي خلال اللقاء المقبل الى رد الإعتبار، واعطاء جرس إنذار لأوائل المجموعات ان ثالث العالم وحامل اللقب قادم من أجل تحقيق اللقب العاشر.

تشكيل الاهلي المتوقع

الدفاع: أيمن أشرف - بدر بانون - سعد سمير - محمد هاني (أحمد رمضان "بيكهام" أو أكرم توفيق) وسط الملعب: جونيور أجايي - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة" - عمرو السولية - حسين الشحات الهجوم: محمد شريف

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

يستضيف إستاد الأهلي وي السلام لقاء المارد الأحمر وسيمبا التنزاني غداً الجمعة 9 إبريل 2021، في تمام الساعة ال 9 مساءً .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

سيتم نقل مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني، على قناة bein sports 4، ونقلها ايضا على قناة on time sports الأرضية، وقناة الناقلة لمبارايات البطولة.

خطوات استقبال القنوات الأرضية

خطوات استقبال القنوات الأرضية في حال إذا كانت الشاشة تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي: - قم بتركيب الهوائي الأرضي. - وجه الهوائي في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بالمحافظة. - وصل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بالشاشة. - ادخل على قوائم البحث والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي. - احفظ القنوات التي استقبلتها على الشاشة. أما في حال إذا كانت الشاشة لا تدعم خاصية استقبال البث الأرضي الرقمي فستتبع الخطوات الاتية: اولا يتوجب عليك شراء الجهاز الخاص باستقبال البث الأرضي الرقمي، والذي يحمل يعرف ب DVBT أو DVBT2 - قم بتركيب الهوائي الأرضي. - وجه الهوائي الأرضي في اتجاه محطة الإرسال الخاصة بمحافظتك. - وصل الكابل الخاص بالهوائي في المدخل المخصص له بجهاز الاستقبال. - وصل جهاز الاستقبال، بالشاشة أو التليفزيون العادي بالكابل الثلاثي صوت وصورة. -ادخل على قوائم البحث والبحث عن الإرسال الأرضي الرقمي. - احفظ القنوات التي استقبلتها على الجهاز.

تردد قناة مكسبي

اعلنت قناة مكسبي المفتوحة انها ستقوم بنقل المباراة، ويمكنكم ضبطها على التردد التالي: • القمر الصناعى : نايل سات • تردد  القناة :12436 • معدل الترميز : 27500 •  الخطأ :⅚.

خطوات إستقبال التردد

اضغط على زر Menu أو القائمة. ثم اختر خيارات أو Options. اختار تثبيت أو Installation. اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation. اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu. ادخل التردد اختر رأسي V أو أفقي H.

اضبط جهازك لمشاهدة لقاء الأهلي وسيمبا غداً..تردد مكسبي المفتوحة