اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد إعلان خطوبتها... تعرف على زوج شام الذهبي ابنه أصالة

بعد إعلان خطوبتها...
بعد إعلان خطوبتها... تعرف على زوج شام الذهبي ابنه أصالة

نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة أول فيديو لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام تكشف مم خلاله حفل خطوبتها على رجل الأعمال أحمد هلال، ويظهر في الفيديو أن أحمد قدم لها خاتم الخطوبة في أحد المراكب في النيل.

حفل خطوبة شام الذهبي ابنه أصالة

ويظهر في الفيديو أن الاحتفالية كانت تضم مجموعة من المقربين والاصدقاء فقط نظرا لكون الحفل على إحدى المراكب، كما وضعت شام تاريخ على الفيديو وهو يشير إلى تاريخ ارتباطهم والتاريخ هو 23/1/2021. كما نشرت مجموعة من الصور التي تجمعها مع احمد هلال خطيبها، وكتبت على الصور منشور " أيتها القلوب الحاضرة.. ليس لكل أحد أن يكون محبوباً، لأن المحبوب يحتاج إلى صفات وفضائل، لا يرزقها كل إنسان، ولكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به" وأضافت "فإذا فاتك أيها القارئ العزيز أن تكون محبوباً، فلا يفتك يا عزيزى أن تكون محباً، ولتعلموا أنما الحب ما ثبت، اللهم نسألك الثبات.. أحمد وشام". وأنهالت التعليقات على المنشور بغرض تهنئة شام بالخطوبة، حيث علقت الفنانة درة قائلة" مبروك يا حبيبى قلبي.. ربنا يسعدكم " و الفنانة بدرية طلبة، والفنانة كندا علوش علقت" مبروك يا ملاكي "، وعلقت هند صبري قائلة" الله بارك ويسعدكم يارب ". يشار إلى أن شام الذهبي كانت متزوجة لمدة 4 أعوام، ومن ثم أعلنت انفصالها وارتبطت بطبيب زميل لها ولكن الخطبة لم تدم بسبب المشاكل بين العائلتين، وأعلنت ارتباطها بأحمد هلال ولكنها لم تظهر صور لها أو صور تجمعه معها حتى اليوم.

من هو أحمد هلال خطيب شام ابنه أصالة ؟

- صاحب سلسلة محلات " هلال" الشهيرة. - وهو صديق مقرب لرجل الأعمال الشهير هاني سعد زوج الفنانة درة. - كما أنه من خارج الوسط الفني حيث لم يظهر في اي مناسبات. - والإضافة لكونه العضو المنتدب لمجموعة" هلال " إلا أنه يعمل في المقاولات الصناعية. - والده رجل أعمال شهير وهو المؤسس الأساسي لمجموعة محلات أدوات منزلية تحت اسم " هلال".

زواج أصالة من برلماني مصري

يشار إلى أن تداول مجموعة من المواقع ورواد مواقع التواصل الإجتماعي خبر زواج الفنانة أصالة من عضو بالبرلمان المصري يصغرها بـ 3 سنوات ويعتبر الزوج الثالث لأصالة، وذلك بعد إعلان اتفصالها عن زوجها طارق العريان منذ فترة، ولكن لم ترد أصالة على هذه الأخبار واكتفت بالصمت لم ترد على كافة الأخبار. يذكر أن أصالة تشارك في رمضان 2021 من خلال تقديمها لتترات 3 مسلسلات وهي "حرب أهلية" ليسرا و"قصر النيل" لدينا الشربيني و"بنت السلطان" لروجينا. أصالة أكثر فنانة استثمرت حياتها الشخصية في سوق المتاجرة والتسويق للذات.. ضحية الكون والزمن