اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الحقيقة الكاملة وراء صورة محمد رمضان في حمام السباحة وسط الدولارات

imageالحقيقة الكاملة
imageالحقيقة الكاملة وراء صورة محمد رمضان في حمام السباحة وس

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا صورة للفنان محمد رمضان وهو يلقي الدولارات في حمام السباحة مما أثار الاستغراب وسط الجماهير. ظهر الفنان محمد رمضان في صورة وسط الدولارات في حمام السباحة حيث كان يقوم برمي الأموال وهو مسترخي في حمام السباحة. ويكشف لكم موقع «الوكالة نيوز» حقيقة المقطع والصور التي تداولتها مواقع التواصل الإجتماعي.

حقيقة فيديو محمد رمضان

انتشرت صورة الفنان محمد رمضان في حمام السباحة وسط مجموعة من الأموال من الدولارات، حيث نشرها يوم الاربعاء الفنان محمد رمضان نفسه في حسابه في موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وكانت في الخلفية اغنية رمضان الجديدة "غاوي نكش". [caption id="attachment_643413" align="aligncenter" width="300"] الحقيقة الكاملة وراء صورة محمد رمضان في حمام السباحة وسط الدولارات[/caption] وتبين بعد ذلك أن هذا هو مشهد في الفيديو الكليب الجديد مما أثار استنكار البعض؛ حيث قد سبق لهذه الصورة حكم المحكمة الاقتصادية على الفنان محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه مصري للطيار أشرف أبو اليسر. هذا ما ذكره المحامي مجدي حلمي الخاص بالطيار اشرف أبو اليسر حيث صرح حلمي لـ CNN أن حكم المحكمة موجب وأن التعويض جاء للأضرار التي ألحقت بموكله سواء مادية أو معنوية.

أموال محمد رمضان

في حين قال الخبير المالي سيد خضر أن الأموال التي استخدمها محمد رمضان ليست حقيقة بل هي عملات مزيفة واستخدمها رمضان لإظهار مدى فحش ثراءه وأنه بعد الحكم بالتعويض يظهر مدى عدم اهتمامه بالماديات، وقال سيد خضر "رمضان عايز يوجه رسالة للناس إن الفلوس مش فارقة معاه". كما قال أن هذا يعد استفزازا للآخرين في ظل التأثر الإقتصادي بفيروس كورونا وأثره على حياة الناس وظروف معيشتهم. ومن جانبها قالت الدكتور آمنة نصير دكتور العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر أن ما يفعله محمد رمضان يتناقض مع الدين وتعاليمه قائلة: "الله يحرمه هذا المال لهذا البطر الذي يفعله وعدم احترامه للنعم التي أنعم الله به عليها". وأضافت أن رمضان "يؤذي مشاعر الفقراء ويشعرهم بمدى فقرهم" وأن هذا الفعل سوف يحاسب عليه سواء في الدنيا أو الآخرة. حكم بـ 6 ملايين جنيه.. قصة محمد رمضان والطيار ابو اليسر من البداية للنهاية

رمضان وفيلم أحمس 2023

كما أعلن الفنان محمد رمضان عن فيلم "أحمس" المتوقع عرضه في 2023 والفيلم مقتبس عن قصة حياة أحمس طارد الهكسوس الذي كان من المقرر عرضه في رمضان 2021 على هيئة مسلسل من بطولة الفنان عمرو يوسف وريم مصطفى وصبا مبارك وماجد المصري ولكن تم وقف تصويره و الغي عرضه في رمضان بسبب الانتقادات التي وجهت لطاقم العمل مثل ذقن الفنان عمرو يوسف والملابس التي لا تتلائم مع طبيعة العصر الفرعوني.

محمد رمضان والفنان الإسرائيلي

ومن الانتقادات التي وجهت للفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة كانت صورته مع الفنان الإسرائيلي الجنسية في دبي أثناء تواجده في حفلة وظهر رمضان بعدها لينفي معرفته بجنسية الفنان قائلا إنه يحب التقاط الصور مع الجميع وأن الفن غير محصور بجنسية معينة، واضاف أنه لم يكن يعرف ما هي جنسية الفنان حيث كان لقائهم في حفلة في مدينة دبي جمعت العديد من الفنانين. رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون محمد رمضان.. اعرف السبب كتبت / سارة أشرف