اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الأهلي يفوز على سيمبا بهدف شريف فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يفوز على سيمبا
الأهلي يفوز على سيمبا بهدف شريف فى دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد على ملعب السلام. وسجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب محمد شريف من متابعة لكرة خلال اللقاء من عرضية محمد مجدي أفشة.

 تشكيل الأهلي كالآتي :-

حراسة المرمى : محمد الشناوي خط الدفاع : أحمد بيكهام ، بدر بانون ، رامي ربيعه ، أيمن أشرف خط الوسط : عمرو السولية ، أليو ديانج ، محمد أفشه خط الهجوم : حسين الشحات ، جونيور أجاي ، محمد شريف وكان النادي الأهلي قد تعادل أمام المريخ السوداني ضمن مباريات الجولة الماضية بهدفين مقابل هدفين ليصعد الفريق للدور القادم الثمانية وسيواجه أى من الترجي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي أو صن داونز الجنوب إفريقي.

اصابه جونيور أجايي

واشتكي جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ثقل في العضلة الخلفية في نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. وقال الجهاز الطبي للأهلي إن الفحص المبدئي لأجايي يشير إلى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء. وأكد الجهاز الطبي أن أجايي سوف يجري أشعة على العضلة الخلفية بعد مباراة سيمبا التنزاني لتحديد حجم الإصابة وبرنامجه العلاجي. وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الأهلي بهدف دون مقابل أحرزه محمد شريف في الدقيقة 33 من عمر المباراة، التي تقام مساء اليوم الجمعة على استاد «الأهلي we السلام». وحسم الأهلي تأهله إلى دور الثمانية في البطولة بعد التعادل مع المريخ السوداني بهدفين لكل فريق الأسبوع الماضي، على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم. دوري أبطال إفريقيا| تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أجايي في مباراة سيمبا التنزاني