اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد فيديو حمام السباحة.... محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارات من جديد

288216_0
288216_0

نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد على الرغم من الإنتقادات التي حصل عليها من الجمهور والمعجبين في المرة السابقة ، حيث في المرة الأولى ظهر وهو يلقي أوراق من الدولارات وهو في حمام السباحة ، ومن ثم عاد ليلقي الدولارت مرة أخرى ولكن لحيوانه الأليف. والذي جعل الأمر مثير للجدل عن غير ذلك من الأمور التي كان يفعلها والتي يوجه من خلالها رسالة للجمهور أنه شخص ناجح يعيش في رفاهية كاملة ، أن تلك الفيديوهات كانت بالتزامن مع المحكم الذي صدر ضده وذلك في إحدى القضايا . والتي كان مشهور بها خلال السنوات الماضية ، وذلك من قضية "الطيار أبو المجد "، وكان الحكم الصادر يلزمه أن يقوم بدفع مبلغ مالي وذلك كنوع من أنواع التعويضات وهي غرامة مالية تقدر ب 6 مليون جنيه ، وذلك بسبب كونه تسبب في أضرار مختلف في حق ذلك الطيار.

قصة محمد رمضان والطيار أبو المجد

اعتاد الفنان محمد رمضان أن يشارك جمهوره من خلال الحسابات الشخصية والخاصة به على مواقع التواصل الاجتماعي صور تظهر مدى الرفاهية التي يعيش فيها وذلك نتيجة الأموال الكثيرة التي يمتلكها والتي حصل عليها مقابل الاعمال الفنية والأدوار التي كان يقدمها وتحقق نجاحا جماهيريا كبيرا. وقرر أن يشارك المعجبين صورة وهو يظهر أثناء قيادة الطيارة الخاصة به ، الأمر إلى الذي تسبب في أضرار مهنية لذلك الطيار وهو " أشرف أبو المجد " ، حيث أن ذلك مخالف لكافة الضوابط الخاصة بأمن وسلامة المسافرين على متن الطائرة . وانتهى الأمر بأن اصبح موقوف عن العمل وفقد الرخصة الخاصة به ، وتطورت الأمور بعد ذلك الأمر حيث خسر حياته المهنية بسبب صورة أراد رمضان أن يحقق من خلالها نسب مشاهدات عالية ، وبدأت القضايا والتي ربح أول قضية فيهم" أبو المجد "، والذي كان يطالب بالتعويضات المالية. [caption id="attachment_643472" align="alignnone" width="710"]محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد[/caption]

الحكم ضد محمد رمضان

واستطاع الطيار أبو المجد أن يربح احد الدعوات القضائية والتي كانت ، بهدف الحصول على تعويضات نظير الخسارة التي حدثت له بسبب تلك الصورة التي كان فقط بغرض الحصول على مزيد من الشهرة ، وحدث ذلك بالفعل ولكن على حساب ذلك الطيار. وقامت المحكمة الإقتصادية بإصدار حكم لصالح " أبو المجد" بدفع مبلغ مالي كبير وذلك كتعويض لذلك الطيار المتضرر ، حيث أن تلك الصورة كان الغرض منها الدعاية لأحد أعماله الغنائية الجديدة ، وكانت تلك الجلسة من الحكم يوم الأربعاء الماضي ، والمبلغ المحدد هو 6 مليون جنيه. [caption id="attachment_643475" align="alignnone" width="700"]محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد[/caption]

محمد رمضان يثير الجدل

وكانت ردة فعل الفنان محمد رمضان بعد خسارته الدعوى القضائية ، وذلك من إلزام المحكمه إياه تعويض الطيار " أبو المجد" ، مالياً عن الأذى الذي تسبب فيه له ، أن قام بنشر فيديو وهو يظهر فيه في منزله داخل حمام السباحة ، ولكن مثل تلك الصور يتم نشرها على الحساب الشخصي له على " انستجرام". ولكن الذي دفع الجمهور إلى انتقاده من خلال التعليقات المختلفة ، وذلك كون ذلك الفيديو مثير للجدل بدرجة عالية ، فالمحكمة كان حكمها ضده بتعويض مالي ، وهو ظهر وهو يلقي مجموعة من الأوراق المالية وهي الدولارت في المياه وهو مبتسم . ولم يكتفي بذلك بل عاد ونشر فيديو آخر بعد السابق وهو يلقي الدولارت مرة أخرى ولكن بعد أن يستدعى حيوانه الأليف ومن ثم يلقيها له الأمر الذي تسبب في هجوم الجمهور والمتابعين. [caption id="attachment_643474" align="alignnone" width="700"]محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد محمد رمضان يثير الجدل ويرمي الدولارت من جديد[/caption] إقرأ أيضاً:

حكم بـ 6 ملايين جنيه.. قصة محمد رمضان والطيار ابو اليسر من البداية للنهاية

تعليقات رواد تويتر على فيديوهات محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان للإنتقادات وأيضا الهجوم من قبل الجمهور وذلك بعد فيديوهات إلقاء الدولارات سواء في حمام السباحة أو لحيوانه الأليف ، وذلك من قبل رواد موقع التواصل " تويتر " ، من الأشخاص الذي يتابعون أخباره والصور والفيديوهات التي يشاركها معهم كونهم من جمهوره. حيث كتب أحد المتابعين قائلاً" تفتكروا أن هو مش عارف أن لو عمل كده بجد النعمة هتزول منه ، أكيد فلوس ورق مش حقيقة يا جماعة شغلوا دماغكم" ، بينما كتب متابع آخر له، قائلا" ما خلاص ده انت مش فارق معاك الفلوس جدا". وأيضا كتبت متابعة أخرى، قائلة " انت اتجنت رسمي خلاص ربنا يهديك". وذلك من تعليقات الجمهور على فيديوهات محمد رمضان التي جعلتهم من الإنتقادات التي حصل عليها بعد ردود أفعاله المختلفة بعد حكم المحكمة.