بنكنوت

أسعار الذهب في الامارات اليوم السبت الموافق 10 أبريل 2021

أسعار الذهب في الامارات اليوم .. يستعرض أسعار الذهب في الامارات  اليوم معكم موقع الوكالة نيوز خدمة تفصيلية و يومية عن جميع أسعار العملات و الذهب، من بينها أسعار الذهب في الامارات اليوم، التي دائماً ما تتغير بين لحظة و أخرى، حيث نعرض لكم، جدول يومي بأسعار جميع أعيرة الذهب بداية من عيار 21 الاوسع انتشاراً في الامارات و جميع دول الوطن العربي و مروراً بعيار 24، و عيار 18، و حتى عيار 14 و 12 الأقل انتشاراً.

أسعار الذهب في الامارات اليوم
أسعار الذهب في الامارات اليوم

و نستعرض معكم في الجدول التالي و المحدث يومياً  بشكل دوري على مدار أيام الأسبوع بلا انقطاع، أسعار الذهب في   الامارات اليوم بجميع اعيرته و حتى أسعار الأوقية و الجنيه الذهب و كيلو الذهب.

أسعار الذهب في الامارات اليوم :

# الوحدة درهم إماراتي دولار امريكي
1 سعر الذهب عيار 24 قيراط 205.97 درهم 56.08 $
2 سعر الذهب عيار 22 قيراط 188.81 درهم 51.40 $
3 سعر الذهب عيار 21 قيراط 180.23 درهم 49.07 $

و تشهد أسعار الذهب في الامارات  و جميع الدول تغيرات مفاجئة، حيث تتأرجح بين الارتفاع الصاروخي و الانخفاض المهول بين ليلة و ضحاها، لذلك يحرص كل المهتمين بحركات البيع و الشراء و أسعار الذهب  في الأسواق بمعرفة تلك التغيرات اولاً بأول لتفادي الغش و النصب و الاحتيال و المفارقات الكبيرة بين الأسعار المعتمدة و أسعار سوق الصاغة، كما يحرص الشباب المقبلين على الزواج لمعرفة أسعار الذهب لتحديد قيمة هدية العريس لعروسه.

إليكم مواصفات عيار 21 : و هو العيار الأكثر انتشاراً  و الأكثر طلباً بين المواطنين و السيدات و الفتيات، حيث يعتمد عليه المواطنون في شراء مصوغاتهم و مشغولاتهم الذهبية، للحليُ و الزينة، خاصة قبل الزواج، و لذلك يُعد هو الأكثر اهتماماً بين المواطنين و هو الأعلى سعراً بعد عيار 24.

أسعار الذهب في الامارات اليوم
أسعار الذهب في الامارات اليوم

إليكم مواصفات عيار 24  : هو العيار الأكثر نقاءً و دائماً ما يتم استخدامه لتصنيع السبائك الذهبية كونه الأكثر نقاءً و لانه لا يتم خلطه بأي معادن أخرى، أي ان نسبة الذهب الخالص به تساوي 99.99% من معدن الذهب الخالص.

و هو العيار المستخدم في تصنيع السبائك التي يستخدمها الأثرياء في ادخار أموالهم لضمان كامل مكسبها لأن بدون مصنعية لعدم تشكيلها في شكل مصوغات.

أسعار الذهب في الامارات اليوم :

4 سعر الذهب عيار 18 قيراط 154.48 درهم 42.06 $
5 سعر الذهب عيار 14 قيراط 120.15 درهم 32.71 $
6 سعر الذهب عيار 12 قيراط 102.99 درهم 28.04 $
7 سعر الذهب عيار 10 قيراط 85.82 درهم 23.37 $

تتغير أحوال المال و الأعمال يومياً، كما تتغير أسعار المعدن الأصفر و العملات من ساعة لأخرى، فبين الصعود و الهبوط المفاجيء، ما يترتب عليه هبوط اضطراري لاسعار عملات اخرى ما يجعل الجميع في حالة ترقب لعالم المال والاعمال و الاقتصاد، و يرصد لكم موقع «الوكالة نيوز« الاخباري تغيرات اسعار العملات لحظة بلحظة.

أسعار الذهب في الامارات اليوم تتغير اسعار المعدن الأصفر بشكل يومي بين الصعود و الهبوط متأثراً بعدة عوامل أهمها سعر الدولار الامريكي و حركات العرض و الطلب و يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز« اسعار اعيرة الذهب أولاً بأول و  لحظة بلحظة بداية من سعر عيار الذهب 21 و هو الأكثر مبيعاً في  الامارات    حتى سعر عيار 24 و 18 و حتى سعر الجنيه الذهب.

يؤثر على معدلات ارتفاع و انخفاض أسعار الذهب عدة عوامل منها العامل العالمي و العامل المحلي والعرض والطلب أولى العوامل المحلية المؤثرة، وكذلك سعر الدولار الأمريكي في الامارات   في البنوك وشركات الصرافة، وهناك بعض المشغولات الذهبية المعروفة بارتفاع قيمة مصنعيتها، لذا لا ينصح بالاستثمار فيها، وإنما يمكن شراءها لأغراض الزينة.

أسعار الذهب في الامارات اليوم
أسعار الذهب في الامارات اليوم

من بين كل المعادن الثمينة، الذهب هو الأكثر شعبية كاستثمار. يقوم المستثمرون عموما بشراء الذهب لتنويع المخاطر التجارية، وخاصة من خلال استخدام العقود الآجلة ومشتقاتها. يخضع سوق الذهب مثل أي سوق آخر إلى المضاربات والتقلبات. يُعد الذهب ملاذ آمن أكثر فعالية بالمقارنة بأي معدن ثمين آخر يستخدم في الاستثمار كما أنه أيضًا يحمل خصائص الحيطة في عددًا من الدول.

أسعار الذهب في الامارات اليوم :

8 سعر الجنية الذهب (وزن 8 جرام , عيار 21 قيراط ) 1,441.80 درهم 392.54 $
9 سعر الأونصة الذهب عيار 24 قيراط 6,406.45 درهم 1,744.20 $
10 سعر السبيكة الذهب (وزن 100 جرام , عيار 24 قيراط ) 20,597.20 درهم 5,607.73 $
11 سعر الكيلو الذهب عيار 24 قيراط 205,972.03 درهم 56,077.33 $

حيث يعتبر الكثير من الأثرياء أن شراء الذهب و الاحتفاظ به في شكل سبائك لعدة سنوات أو لفترة من الوقت ثم بيعه حين يرتفع سعر الذهب و الاستفادة من فرق السعر، يُعد نوعاً من افضل أنواع الاستثمار، و لكن قد تتدخل الظروف الاقتصادية في الأمر و تحول دون تحقيق الربح المتوقع بسبب هبوط اسعار الذهب بشكل مفاجيء لعدة أسباب منها أحوال الطقس و أحوال البورصة العالمية و خاصة الأمريكية و التأثر بالأمراض والأوبئة المنتشرة، مثل انتشار وباء فيروس الكورونا الذي اثر على أسعار الذهب طوال الاشهر الماضية.

وأكد الخبراء أن الوقت الحالى هو الأنسب للشراء والادخار من جانب المواطنين خلال الفترة الحالية لاسيما مع هبوط الأسعار عالمياً ومحلياً، بسبب انخفاض نسبة المبيعات بشكل ملحوظ.

زر الذهاب إلى الأعلى