اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟

ما هو شرط ساسي على
ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟

مازال ملف تجديد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض شائك ومثير للجدل، بسبب شرط ساسي حيث لم يقع الحسم بعد في هذا الشأن وبالرغم من مطالبة الجماهير بالتجديد لنجم تونس الاأنّ ادارة الفريق لم تستطيع في حسم الملف أو السيطرة عليه بشكل نهائي. وبحسب ما تنقله مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص السوشيال ميديا، فإن الأيام القليلة الماضية شهدت حالة من الشد والجذب والترقب لموقف التجديد لساسي من عدمه بعدما ترددت أنباء عن تلقيه أكثر من عرض من تركيا والسعودية والإمارات، الأمر الذي جعل جمهور الزمالك يدشن حملة ضد اللجنة الثلاثية التى تدير النادي للضغط عليهم من أجل التجديد لنجم الفريق. [caption id="attachment_643608" align="alignnone" width="600"]ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟ ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟[/caption] وظهرت نية التونسي بشكل كامل بعدما كشف أحد أعضاء اللجنة التنفيذية بنادى الأبيض عن موقف لاعب وسط الفريق، من أجل البقاء داخل سور البيت الأبيض، إذ يرغب في الحصول على 55 مليون جنيه في الموسم من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

شرط ساسي

وبحسب ما نقلته وسائل الإعلام مساء أمس تصريحات احد أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إذ أشار؛ "الحقيقة اننا كمسؤلين لن نتحدث مطلق في مفاوضات مباشرة مع ساسي، ولكن الحديث كان مع وكيل أعمال اللاعب خلال الفترة الماضية".

55 مليون جنيه

وقال مسؤول اللجنة : "وكيل الدولي التونسي قد اشترط في ملف التجديد أن يحصل اللاعب على مستحقاته المالية المتأخرة قبل الحديث عن العقد الجديد الذي سيحصل من خلاله اللاعب على 55 مليون جنيه في الموسم". ومن المعروف لدى المتابعين وعشاق النادي الأبيض، عقد الدولي التونسي فرجانى ساسى سوف ينتهي رسميًا مع الفارس الأبيض بنهاية الموسم الجارى، مع الدخول في قضية جدلية من أجل المال تجعله لم يحسم امره بالتوقيع الرسمي على عقود التجديد، في الوقت ذاته أكد مسئولو الزمالك إن فرجانى ساسى يرغب في البقاء والتجديد، وهو ما أكده اللاعب نفسه .

بديل ساسي في النادي

و سلطت الجماهير البيضاء الضوء في وقت سابق على أن هناك من داخل النادي الأبيض لاعب يستطيع أن يحل محل الدولي التونسي واخر من خارج النادي، إذ استطاع إمام عاشور القيام بدور التونسي مما جعل إدارة الفارس الأبيض تتنفس الصعداء. والجدير بالذكر أن ان اللاعب الشاب الذي قدم مستويات عالية سرعان ما قام برفض الانصياع لأوامر الفرنسي كارتيرون والنزول أمام مولودية الجزائر مما جعل المدرب يفرض عليه عقوبة الإيقاف والتدريب مع فريق الشباب. [caption id="attachment_643607" align="alignnone" width="600"]ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟ ما هو شرط ساسي على الزمالك لتجديد تعاقده؟[/caption]

بديل من الخارج

بحسب التقارير الصحفية الواردة من الداخل فإن هناك نجم خارج أسوار الفارس الأبيض أن يستطيع حل محل الدولي التونسي وهو لاعب وسط نادي دجلة، حيث ملفه على طاولة الحلول لدى الإدارة البيضاء، ليكون حل جيد حال رحيل ساسي عن الفريق، وكان محمد عبد العاطى قريبا من الانضمام للقلعة البيضاء، ولكن توقفت المفاوضات في آخر اللحظات. ومن المعروف أن الفارس الأبيض استطاع في تحقيق فوزا غاليا مضيفه مولودية الجزائر في عقر داره بهدفين دون رد مساء السبت الماضي بالجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. والجدير بالذكر أن أبناء ميت عقبة استطاغوا بهذا الفوز في الحفاظ على آماله في التأهل إلى دور الثمانية من البطولة الأفريقية حيث يتبقى له تحقيق الفوز على تونجيت السنغالي باللقاء المقبل المقرر إقامته اليوم السبت في القاهرة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات الأفريقي، مع حتمية فوز الترجي التونسي على المولودية في اللقاء الذي سيجمع بينهما في إطار نفس الجولة، على ملعب رادس بالعاصمة التونسية. أخبار الزمالك اليوم.. اجتماع فني لمباراة الحسم.. وسلبية مسحة اللاعبين.. ونجل فرجاني ساسي يظهر في المران