الكورة أجوان

التفاصيل الكاملة لإصابة جونيور أجاي ومدة غيابه عن الأهلي

تعرض جونيور اجاي للاصابة إثناء مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني امس الجمعة، وهو ما أجبره على عدم استكمال المباراة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الفوز على نظيره سيمبا التنزاني متصدر المجموعة الأولي بدوري أبطال أفريقيا، ليحصل على الثأر الذي كان يسعى له المارد الأحمر قبل الصعود لدور ربع النهائي.

الأهلي نجح من الجولة الجماسة حسم الصعود إلى دور الربع النهائي وكان لا يحتاج إلى نتيجة مباراة أمس، بعدما كانت مباراة تحصيل حاصل، ولكن دوافع الثأر عند الفريق كانت مازالت باقية رغم التأهل من أجل الفوز على الفريق الذي فاز عليهم في مباراة الذهاب.

التفاصيل الكاملة لإصابة جونيور أجاي ومدة غيابه عن الأهلي
التفاصيل الكاملة لإصابة جونيور أجاي ومدة غيابه عن الأهلي

ونجح موسماني في فرض سيطرته على المباراة وهو ما فشل فيه في مباراة الذهاب، حتى أنتهت المباراة بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف.

 

حجم اصابة اجاي

وخرج النادي الأهلي عبر موقعة الرسمي يكشف فيه مدى إصابة النيجيري أجايي في البيان التالي..

أشتكى جونيور أجايي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من ثقل في العضلة الخلفية في نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال الجهاز الطبي للأهلي إن الفحص المبدئي لأجايي يشير إلى إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهو ما دفعه لعدم استكمال اللقاء.

وأكد الجهاز الطبي أن أجايي سوف يجري أشعة على العضلة الخلفية بعد مباراة سيمبا التنزاني لتحديد حجم الإصابة وبرنامجه العلاجي.

مدة غياب أجاي

تتجه الأمور إلى تعرض اللاعب لشد أو ثقل في العضلة الخلفية وهو ما قد يجعله يغيب لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 ايام عن المشاركة في المباريات مع الفريق الأحمر.

ويحتاج أجايي حسب ما أكد طبيب الفريق في تصريحات خاصة لـ”الوكالة نيوز” أن الاعب يحتاج إلى أشعة سيجريها اليوم ومن ثم الوقوف على مدى الإصابة.

التفاصيل الكاملة لإصابة جونيور أجاي ومدة غيابه عن الأهلي
التفاصيل الكاملة لإصابة جونيور أجاي ومدة غيابه عن الأهلي

وأكد طبيب الفريق أن الثقل يحتاج لمدة أسبوع من أجل التخلص منه ومن بعدها يشارك طبيعاً في التدريبات الجماعية والمباريات، أما الشد فله درجات ولو كان من الدرجات الأولى فهو يحتاج لمدة تتراوح ما بين 10 أيام إلى 15 يوم.

مباريات يغيب عنها أجاي

تأكد أن النيجيري جونيور أجايي غيابة عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن عدة مباريات هامة الفترة المقبلة بعد تعرضه للإصابة.

ويعد من المباريات التي يغيب عنها جونيور أجايي مباراة النصر في كأس مصر وهي المباراة المقبلة للنادي الأهلي.

فيما يغيب اجايي عن مباراة القمة أمام نادي الزمالك حال غيابة لمدة 10 أيام وهي تعد من أهم مباريات الفريق الأحمر خلال الموسم.

دوري أبطال إفريقيا| تعرف على التشخيص المبدئي لإصابة أجايي في مباراة سيمبا التنزاني

زر الذهاب إلى الأعلى