الكورة أجوان

ريال مدريد الأنسب لـ محمد صلاح فى حال الرحيل عن ليفربول

يمر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بفترة مميزة فى مسيرته مع الفريق على الرغم من تراجع أداء ونتائج الريدز خلال بطولتى دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي البريميرليج الذي يحمل الفريق لقبه الموسم الماضي بعد التفوق على مانشستر سيتي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد تحدثت عن إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلي ريال مدريد أو برشلونة قطبي الكرة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف أى منهما الهجومية، خاصة أن النجم المصري هو هداف الدوري الإنجليزي فى مناسبتين فى ثلاث مواسم وينافس على لقب الهداف هذا الموسم فى العام الرابع له مع ليفربول مع النجم الإنجليزي ومهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.

ريال مدريد الأنسب لـ محمد صلاح

وسيكون الفريق الأنسب لـ محمد صلاح هو ريال مدريد بسبب عدم وجود فى مركزه الجناح الأيمن سوي اللاعب ماركو أسينسيو، وفى حال انضمامه للمرينجي سيشكل هجوم رائع بجانب كل من كريم بنزيما وفينسيوس جونيور وإيدين هازارد، بينما ستكون فرصته فى برشلونة صعبة بسبب تواجد كل من أنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد فى ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا بثلاث أهداف مقابل هدف وسيكون لقاء الإياب يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد.

تريزيجيه يسير على خطى محمد صلاح ويكتب التاريخ في الدوري الإنجليزي

زر الذهاب إلى الأعلى