اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

الرجاء يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز

الرجاء يختتم تدريباته
الرجاء يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز

اختتم فريق نادي الرجاء المغربي تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره نادي بيراميدز على استاد الدفاع الجوي المحدد له التاسعة من مساء غد في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وجرى التدريب على الملعب الرئيسي لاستاد الدفاع واستمر لمدة ساعة واحدة طبقا لتعليمات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، ولائحة كأس الكونفدرالية، التي حل بيراميدز وصيفا في نسختها الأخيرة. شهد المران تطبيق الجهاز الفني لبعض الجمل والوحدات البدنية والفنية، بالإضافة إلى تقسيمة للوقوف على التشكيل المختار لخوض المباراة الهامة للغاية.

نجم الرجاء يتحدث عن مواجهة بيراميدز

قال رياض ادبوكيكن لاعب فريق الرجاء المغربي أن مباراة بيراميدز ستكون صعبة، والجهاز الفني جهز اللاعبين لتلك المباراة الهامة، واللاعبون يعلمون جيدا المسئولية الملقاة على عاتقهم وضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في المباراة والعودة ببطاقة التأهل الرسمي للدور ربع النهائي من البطولة القارية. أشار اللاعب إلى أن اللاعبين يعلمون مدى المسئولية الملقاة على عاتقهم بعد رحيل المدير الفني جمال سلامي في الفترة الماضية، وعليهم عبء إسعاد الجماهير الرجاوية الكبيرة التي تنتظر من الفريق العودة لمستواه الطبيعي وتحقيق الانتصارات المحلية والقارية خلال الفترة المقبلة، مشددا على أن اللاعبين تعاهدوا على الفوز والانتصار محليا وقاريا والتعامل مع الوضع الحالي بعد رحيل المدير الفني بالصورة المطلوبة.

مدرب الرجاء المغربي يتحدث عن مواجهة بيراميدز

قال محمد البكاري القائم بأعمال المدير الفني لفريق نادي الرجاء المغربي، إن المواجهة أمام بيراميدز والمحدد لها التاسعة من مساء غد على استاد الدفاع الجوي في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ستكون غاية في القوة والإثارة والندية. أوضح المدرب أن فريقه حضر للقاهرة من أجل الفوز الرابع على التوالي وتأكيد التأهل بنسبة ١٠٠٪؜ إلى الدور ربع النهائي، موضحا أن بيراميدز فزيق قوي للغاية ومحترم وفريقه مستعد لتلك المواجهة الصعبة. أوضح أن رحيل المدير الفني جمال سلامي قبل يومين ترك فراغا كبيرا في الفريق وبعد رحيله تعرض الفريق لهزة وخسر آخر مباراة في الدوري، ولكنه يحاول كمدرب مؤقت ولبن الرجاء التحضير للمواجهة بقوة ولابد على اللاعبين التعامل مع الأمور بشكل احترافي والوضع الحالي ولابد من تحقيق نتيجة إيجابية. المدرب قال إن فريقه سيعاني من غيابات عديدة في مواجهة بيراميدز بسبب الإصابة ويتمنى اللاعبون أن يكونوا على قدر الجاهزية لمواجهة بيراميدز والفوز على بيراميدز القوي الذي يلعب كرة قدم جميلة ويعتبر واحد من الفرق المرشحة للتتويج بلقب الكونفدرالية. تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والرجاء