اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

رسائل تهنئة رمضان 2021 للأصدقاء والأهل المتخاصمين

069b87ac-5abd-4224-8524-08f07d55c562
069b87ac-5abd-4224-8524-08f07d55c562

مسجات شهر رمضان 1442 .. تُعد المخاصمة سبباً لعدم قبول الصيام عند الله خاصة في شهر رمضان، ولذلك يجب المبادرة بالصلح سواء أكنت أنت الجاني أو المجني عليه، وحتى لو لم يتقبل الطرف الأخر ذلك، مع الحفاظ على الكرامة دون تذلل، ويمكن فعل ذلك من خلال إرسال تهنئة للشهر الكريم، وفي هذا التقرير، تنشر «الوكالة نيوز» رسائل تهنئة رمضان 2021 للأصدقاء والأهل المتخاصمين ، وذلك في إطار إعادة نشر القيم الإنسانية والحوار الديموقراطي والمبادئ لدى الشباب عسى أن يُصلح الله أحوال الجميع.

رسائل رمضان 2021 للمتخاصمين

- كل عام وانت بألف خير الأهم بلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين اللهم امين. - زوجي رمضان كريم عليك عسانا ما نفترق ونصوم كل عام معاً. - زوجي حبيبي حل على رمضان وانت بجانبي، فأمنيتي أن تبقى معي كل عام يا اروع من ادخله القدر لعالمي .. احبك. - رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي احبه ربك ودمت لمن احبك. - أهنيكم بشهر رمضان المبارك وكل عام وانتم بخير رمضان كريم. - كل عام وأنت بخير حبيبي مبارك عليك الشهر غدا أول أيام رمضان و الله يعينك على الصيام و القيام.  

رسائل تهنئه رمضان 2021

ويمكن تبادل الصور التي تحمل عبارات التهنئة والترحيب والمعايدة بالشهر الكريم، عبر منصات التواصل الاجتماعي الكثير للترحيب بالشهر الكريم، ونقدم لكم أبرز الرسالة والصور التي تحمل التهنئة بالشهر المبارك، فيما يلي: - اللهم بارك لنا في رمضان وبلغنا القبول والعتق من النيران. - زوجي العزيز كل عام وأنت بخير يا حبيبي ورمضان كريم عليك وعلى الأهل الكرام. - كل رمضان والأمة الإسلامية ألف خير. - اليوم عندنا عيد…بقدومك يا رمضان الخير صفحة من حياتنا…تبدأ من جديد. - قبل السحور حبيت أكون أول شخص يقولك مبارك عليك الشهر.

طريقة الرد على رسائل شهر رمضان 2021

وفي هذا السياق، يذكر أنه يمكن الرد على الرسائل التي نتلقها بمناسبة حلول شهر الصيام بالمثل، ونقدم لكم بعض الرسائل للرد، فيما يلي: - رمضان كريم علينا جميعا يارب .. شكراً جزيلاً على هذه التهنئة الرائعة، والأروع أنها متأتية من أعز الناس، أعاده علينا وعليك بالخير. - رفع الله قدرك وفرج همك وبلغك شهر رمضان الذي احبه ربك ودمت لمن يحبك. - بارك الله فيك، كل عام وانت بخير، تقبل الله مني ومنكم صالح الأعمال يا أعز الناس. جدير بالذكر أن شهر رمضان 2021 سوف يحل علينا يوم الثلاثاء المقبل الموافق 13 أبريل 2021 ، ومن المقرر أن تعلن وزارة الأوقاف غدا ذلك من خلال رؤية هلال شهر رمضان المبارك والتي يتم تحديديها من قبل متخصصين شرعيين تابعين للهيئة العامة للمساحة المصرية لمعهد الأرصاد. دعاء استقبال رمضان 2021-1442