حسام البدري يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة أمام ليفربول

حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول علي التواصل مع لاعبنا الدولي محمود حسن تريزيجية لاعب أستون فيلا الإنجليزي للإطمئنان على حالته ومعرفة مدي الإصابة التي تعرض لها وخرج علي إثرها من مباراة فريقه أمام ليفربول في منافسات “البريميرليج”.

وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي لاسميا وأنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني.

وأكد اللاعب للكابتن حسام البدري أنه سيجري غدا أشعة علي ركبته للوقوف علي الحالة الخاصة به وإبلاغه بنتائج تقرير الأشعة.

ويستعد منتخبنا لفترة التوقف الدولي بشهر يونيو القادم ومواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

ليفربول يفوز على فريق أستون فيلا

وحقق فريق ليفربول الفوز على فريق أستون فيلا ضمن مباريات الجولة ال 31 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج بهدفين مقابل هدف فى لقاء قوي بين الفريقين.

وسجل فريق أستون فيلا الهدف الأول عن طريق اللاعب أولي واتكينز بينما تعادل النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع فى بداية الشوط الثاني.

وفى نهاية اللقاء استطاع اللاعب أرنولد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليفربول وتحقيق الثلاث نقاط والصعود للمركز الرابع.

وشهد اللقاء إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل من أرنولد.

وخسر ليفربول أمام ريال مدريد فى ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا بثلاث أهداف مقابل هدف وسيكون لقاء الإياب يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد.

وفى سياق أخر وكانت تقارير صحفية إسبانية قد تحدثت عن إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلي ريال مدريد أو برشلونة قطبي الكرة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف أى منهما الهجومية، خاصة أن النجم المصري هو هداف الدوري الإنجليزي فى مناسبتين فى ثلاث مواسم وينافس على لقب الهداف هذا الموسم فى العام الرابع له مع ليفربول مع النجم الإنجليزي ومهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين.

لاعبي بيراميدز فى مران الفريق عقب العودة من المنتخب

زر الذهاب إلى الأعلى