الكورة أجوان

كارتيرون يشيد بهذا الثنائي ويوجه رسالة إلي شيكابالا

ودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تأهل كل من الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة وخرج الفارس الأبيض رغم الفوز الكبير على تونجيث السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات برباعية مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي.

 الزمالك يفشل فى الصعود لدور الثمانية

وفشل نادي الزمالك فى الصعود لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على الرغم من الفوز على فريق تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي بعدما تعادل فريق الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر بهدف لكل منهما ليصعد الثنائي لدور الثمانية من البطولة الذي يحمل لقبها النادي الأهلي.

وأشاد باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالثنائي مروان حمدي مهاجم الفريق والذي سجل هدفين أمام تونجيث السنغالي وبـ محمود حمدي الونش مدافع الفريق الذي سجل هدفين أيضًا بعد مستواه الثابت خلال الفترة الماضية والتألق مع منتخب مصر خلال تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

رسالة كارتيرون إلي شيكابالا

ووجه كارتيرون رسالة شكر إلي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق على القيام بدوره تجاه الفريق خلال الفترة الصعبة الماضية وتحمل المسؤولية خلال اللقاءات الماضية وطالبه بالتحدث مع اللاعبين لعودة التركيز من جديد لمباريات الدوري المصري ومواجهتى الأهلي ومواجهة حرس الحدود فى كأس مصر.

وسجل رباعية الزمالك كل من المدافع محمود حمدي الونش هدفين ومروان حمدي هدفين خلال الشوط الأول، وحرص باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم على إراحة عدد من لاعبي الفريق بعد الإطمئنان على الفوز اليوم أمام تونجيث وقام اللاعبين بمتابعة مباراة الترجي ولكنها انتهت بالتعادل الإيجابي ليودع الفريق دور المجموعات.

القباني : ما حدث في مباراة الترجي و المولودية ’’تمثيلية واضحة ’’

زر الذهاب إلى الأعلى