اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما لا تعرفه عن زوجة الفنان هاني عادل «دياموند بو عبود»

ما لا تعرفه عن زوجة
ما لا تعرفه عن زوجة الفنان هاني عادل «دياموند بو عبود»

ازداد البحث اليوم عبر محركات البحث جوجل عن من هي زوجة الفنان هاني عادل بعد ان أعلن عن زواجه من الفنانة اللبنانية"دياموند بو عبود"،حيث تعتبر الفنانة دياموند بو عبود زوجة الفنان هاني عادل ،ممثلة لبنانية،حصلت الفنانة اللبنانية"دياموند عبود" علي دبلومة الدراسات العليا في التمثيل والإخراج،وأصبحت بعدها أستاذة جامعية في الجامعة اللبنانية.

_معلومات عن الفنانة اللبنانية دياموند بو عبود

•تهوي الفنانة دياموند بو عبود الرسم والقراءة والسفر. •تخاف من قيادة السيارات بسبب تعرضها لحادث سير لها من قبل. •أول أعمالها الدرامية مسلسل “روبي” الذي عرض في 2012. •التقت بهاني عادل لأول مرة أثناء تصوير مسلسل "السهام المارقة ،الذي عرض في عام 2018.

نجوى فؤاد: أحلى رقصة في حياتي كانت في فرح ضرتي على جوزي

• دياموند كانت ضمن أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية لمهرجان القاهرة في دورته الـ 40، بالإضافة إلى العديد من لجان التحكيم في المهرجانات الدولية. •شاركت زوجة هاني عادل في فيلم «الكتابة على الثلج» للمخرج الفلسطيني رشيد مشهراوي، والذي افتتح مهرجان أيام قرطاج السينمائية، عام 2017. •تشارك دياموند بو عبود في مسلسل "امنيزيا"،‏ومن المقرر عرضه في عام2021.

-معلومات عن الفنان "هاني عادل"

•هاني عادل مغني وممثل مصري، (من مواليد 8 سبتمبر، 1976). •تخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة، وعضو ومؤسس فرقة وسط البلد عام 1999، حيث يقوم بالغناء المنفرد في الفرقة مع العزف على الجيتار.

أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021

•وفي عام 2008 شارك في أول أعماله السينمائية في فيلم زي النهاردة وفيلم ليلة في القمر.

-زواج الفنان هاني عادلمن دياموند بو عبود

تداول أمس مقطع فيديو من حفل زفاف الفنان هاني عادل على الممثلة اللبنانية دياماوند بو عبود الذي أقيم وسط طقوس رومانسية أقرب لأفلام هوليوود، ووجه هاني كلمة مؤثرة للعروس تضمنت عهود الزواج، وهي طريقة غير معتادة في -إطلالة الفنان هاني عادل في حفل الزفاف أرتدي الفنان هاني عادل أمس في حفل زفافه ملابس كاجوال، ووضع نصب للعهود أمام البحر، بينما ارتدت العروس فستانا بسيطا باللون البيض بدون طرحة.

-كلمات الفنان هاني عادل لزوجته في حفل الزفاف

وسط طقوس رومانسية من حفل الزفاف،وجه الفنان هاني عادل لزوجته كلمات مؤثرة،حيث قال "هحاول أكون إنسان أحسن عشان أنا معاكي، بحبك من قلبي، وبتمنى من ربنا إني أسعدك..و بوعدك إني أحاول على قد ما أقدر طول ما أنتي طايرة لفوق ماشدكيش معايا على الأرض وأحاول أخف وأطير معاكي.

-طلاق هاني عادل من الفنانة حلا شيحا

تزوج الفنان هاني عادل من قبل من امراءة فرنسية الجنسية،وبعدها عقد قرانه من الفنانة حلا شيحا ،ولكن حدث الطلاق قبل الزفاف،بعدما اكتشفت انه أعاد زوجته الفرنسية الي عصمته.

بالفيديو .. يسرا ترقص على أغنية «يا أنا يا لا» في حفل عمرو دياب بحضور السفير الفرنسي