اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

قابيل يقتل هابيل في الصحراء.. والدجال يتخلص من زوج عشيقته

cover
cover

اتفق دجال مع عشيقته على قتل زوجها لممارسة العلاقة المحرمة بالمنيا حيث استدرجه بحجة ايهامه بقدرته على علاج نجله عن طريق أعمال السحر والشعوذة والتخلص منه

وفور وصول المجني عليه  قام بالاعتداء عليه مما أدى إلى وفاته، واستولى منه على هاتفه المحمول

وبالفحص تبين وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مشهور عنه القيام بأعمال السحر والشعوذة مقيم بالمنيا.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتباطه بعلاقة بزوجة المجني عليه واتفاقهما على استدراجه، وتم ضبط الزوجة الخائنة التي اعترفت بالجريمة.

وفي جريمة أخرى تفوق الأولى بشاعة قرر شاب التخلص من أخيه لحاجته الشديدة للمال الذي ينفقه على المخدرات ليكتب فصل جديد من جرائم "قابيل وهابيل".

اتصل صاحب الـ20 ربيعا بشقيقه الأكبر "21 عامًا" مستنجدا به "إلحقني يا أخويا عملت حادثة في حدائق أكتوبر".

لم يتردد عامل توصيل طلبات "دليفري" يعمل بصيدلية بمنطقة الدقي في تقديم يد العون لأخيه. انطلق إلى المكان الذي أرسله له شقيقه عبر تطبيق "واتس آب" لكنه دون جدوى.

أخذ العامل يبحث عن أخيه في محاولة للوقوف على حقيقة ما يدور دون أن يدري أن لحظات تفصله عن المشهد الأخير بحياته الذي كتب أحداثه أقرب الناس إليه.

ثوان معدودة كانت كفيلة ببدء العرض الدموي على أطراف المدينة الصحراوية، باغت أسير المخدرات أخيه من الخلف بضربات متتالية بواسطة حجر وعصا خشبية بالاشتراك مع صديقه "17 سنة".

ثم تخلصا من جثته بعقار تحت الإنشاء بعد الاستيلاء على مبلغ 100 جنيه وبطاقة الائتمان الخاصة به.

توجه الصديقان إلى أقرب مايكنة صرف آلي atm ليكتشفا أن إجمالي المبلغ الموجود 1700 جنيه، لترتفع حصيلة جريمتهما إلى 1800 جنيه، حصل بموجبها كل منهما على مبلغ 900 جنيه.

الخطوة الأخيرة لجريمة الغدر والخيانة حرص فيها العقل المدبر على إبعاد الشبهة الجنائية عنه، اتصل بوالده وأخبره أن شقيقه تعرض للاختطاف، وأنه توجه لإنقاذه إلا أن الخاطفين اعتدوا عليه.

جهود البحث والتحري وتتبع خط سير شقيق الضحية كشفت كذب روايته، فضلا عن فحص سجل المكالمات

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائدان عمرو مصطفى ومحمد وحيد معاوني مباحث الدقي، من ضبط المتهم الثاني، وأيد أقوال المتهم الرئيسي.

  https://youtu.be/zThZwXTIBkc