منوعات و المرأة و الطفلترند و سيو

تعرف على أفضل دعاء لـ اليوم الثالث من رمضان 2021

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان المبارك 2021، واهتمام كل مسلم بالدعاء كل يوم من أيام رمضان وذلك لفضل الدعاء في رمضان، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز”» أهم الإدعية المستجابة لليوم الثالث من رمضان.

أفضل أدعية اليوم الثالث من رمضان 2021

– اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقربين، برأفتك يا أرحم الراحمين.

– اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام واطعام الطعام وافشاء وصحبة الكرام بطولك يا ملجا الأملين.

تعرف على أفضل دعاء لـ اليوم الثالث من رمضان 2021
تعرف على أفضل دعاء لـ اليوم الثالث من رمضان 2021

– اللهم اعني فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه من هفواته وآثامه، وارزقني فيه ذكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلين.

– اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرا.

– اللهم رحمتك أرجو، فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله، لا إله إلا أنت.

– اللهم إني أعوذ بك من فتنة النار وعذاب النار، وفتنة القبر وعذاب القبر، ومن شر فتنة الغنى، ومن شر فتنة الفقر، وأعوذ بك من شر فتنة المسيح الدجال، اللهم اغسل خطاياي بماء الثلج والبرد، ونق قلبي من الخطايا، كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس، وباعد بيني وبين خطاياي، كما باعدت بين المشرق والمغرب

– اللهم فإني أعوذ بك من الكسل، والهرم، والمأثم، والمغرم.

تعرف على أفضل دعاء لـ اليوم الثالث من رمضان 2021
تعرف على أفضل دعاء لـ اليوم الثالث من رمضان 2021

– اللهم لا تخذلني فيه لتعرض معصيتك، ولاتضربني بسياط نقمتك، وزحزحني فيه من موجبات سخطك بمنك واياديك يا منتهى رغبة الراغبين.

– اللهم ارزقني فيه الدهن والتنبيه، وباعدني فيه من السفاهة والتمويه، وأجعل لي نصيبا من كل خير تنزل فيه، بجودك يا أجود الأجودين.

– اَللّهُمَّ قَرِّبْني فيهِ اِلى مَرضاتِكَ، وَجَنِّبْني فيهِ مِن سَخَطِكَ وَنَقِماتِكَ، وَوَفِّقني فيهِ لِقِرائَةِ اياتِكَ، بِرَحمَتِكَ يا أرحَمَ الرّاحمين.

– اَللّهُمَّ طَهِّرْني فيهِ مِنَ الدَّنسِ وَالْأقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الْأَقدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلتُّقى وَصُحْبَةِ الْأبرارِ بِعَوْنِكَ ياقُرَّةَ عَيْن الْمَساكين.

– اَللهُم وفقني فيه لموافقة الأبرار ، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وَآوني فيه برحمتكَ إلى دار القرار بإلهيتك يا إله العالمين.

دعاء استقبال رمضان 2021-1442

 

 

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى