الكورة أجوان

إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق

بعد الإعلان الرسمي التي أصدرته اللجنة التابعة لإدارة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي، بإيقاف عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب وإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية قبل قمة النار بين الاهلي والزمالك في دوري الجمهورية للشباب.

وبحسب الموقع الرسمي التابع للنادي الأهلي، فإن حيثيات قرار إيقاف عور أنور جاءت من إدارة الأهلى بعد الرجوع لرئيس النادي ومعرفته بالواقعة وتقرير مدير قطاع الناشئين الكابتن خالد بيبو، عن أحداث مباراة الأهلي وإنبي بدوري الشباب.

إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق

الوكالة نيوز تستعرض لكم كافة التفاصيل عن الأزمة وإيقاف عمرو أنور:

وبحسب مصادر خاصة من داخل نادي إنبي، فأن القصة بدأت من مواجهة شباب الاهلي وإنبي التي إقيمت الأسبوع الماضي، بملعب الفريق البترولي.

اشتباكات عمرو أنور مع عمال إنبي والحكام

وأوضح المصدر المقرب من نادي إنبي والذي رفض ذكر اسمه، أن عمرو أنور المدير الفني لشباب الاهلي ، علي دخوله في مشادة قوية مع عمال ملعب نادي إنبي وحكم اللقاء عقب اعتراضه علي عدم إحتساب ركلة جزاء لصالح فريقه في الدقائق الأخيرة وخسارة الأحمر بنتيجة 2-1 ، كما تطرقت المشادة لاشتباك بالأيدي والهجوم بالألفاظ في وجود توفيق السيد رئيس لجنة حكام فرع القاهرة.

خلاف مع خالد بيبو

وأكد المصدر الذي رفض ذكر اسمه، أن هناك خلاف قوي نشب بين عمرو أنور وخالد بيبو ، علي خلفية أحداث المباراة وابتعاد الاهلي عن المنافسة علي البطولة وصعوبتها قبل لقاء الزمالك اليوم الأحد.

إعتذار عمرو أنور

وبحسب التفاصيل الواردة التي أعلنها الموقع الرسمي، أن مدرب الشباب بالمارد الأحمر، قام بشكل شخصي بالذهاب لنادي البترولى والاعتذار لرئيس قطاع الناشئين محمد إسماعيل ومسئولي النادي عما بدر منه خلال أزمة مباراة شباب إنبي والأهلي.

 

ومن المعروف وبحسب الجدول الزمني فإن فريق الشياطين الحمر للشباب سيواجه نظيره الزمالك، في قمة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999، اليوم الأحد بملعب القلعة الحمراء، ضمن الجولة التاسعة والأخيرة للبطولة.

إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق
إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق

وبحسب للوائح والقوانين فإن هذه التصفيات النهائية لمسابقة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، من دور واحد فقط بعد قرار اتحاد الكرة.

ترتيب الزمالك والأهلي في جدول الدوري 

ومن المعروف أن الفارس الأبيض يتصدر هذه قمة دوري الجمهورية للشباب برصيد 15 نقطة ويليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة بعد فوز الزمالك علي الاسماعيلي 2-1 في الجولة الماضية ، وخسارة الأهلي أمام إنبي بنفس النتيجة.

تتويج الزمالك

وبحسب المتابعين فإن الفارس الأبيض هو الأقرب للتتويج ببطولة دوري الجمهورية للشباب مواليد 1999، أكبر من الأهلي ، في حال حقق الزمالك الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بعدد أقل من 6 أهداف.

سيناريو تتويج النادي الأهلي

وبالنسبة لعشاق المارد الأحمر، فإن الاهلى إذ استطاع الفوز على الزمالك بفارق 6 أهداف وتساويه مع الزمالك في النقاط فإن الأحمر سيتوج بالبطولة في هذه الحالة الوحيدة وفقا للائحة المسابقات.

نتائج الجولة الثامنة

وبحسب جدول مباريات الدوري فإن يوم الخميس قد اختتمت مباريات الجولة الثامنة وقبل الأخيرة لمسابقة دوري الجمهورية للشباب لكرة القدم مواليد 1999 بمشاركة 9 فرق لتحديد المراكز من الأول إلى التاسع.

إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق
إيقاف عمرو أنور.. القصة الكاملة لتحويل مدرب الأهلي للتحقيق

نتائج مباريات دوري الجمهورية للشباب

وبحسب نتائج المسابقة فإن جميع المباريات قد انتهت بنتيجة 2-1، وحول الزمالك تأخره أمام الإسماعيلي للفوز بنتيجة 2-1، وإنبي على الأهلي 2-1، وسيراميكا كليوباترا على سموحة 2-1 بعدما كان سيراميكا متأخرا بهدف، وخسارة المقاولون العرب أمام بيراميدز 2-1 بعدما كان المقاولون متقدما بالهدف الأول، وحصل الإنتاج الحربي علي راحة في هذه الجولة.

والجدير بالذكر إن بطولة كرة القدم للشباب تشهد منافسة قوية بين الأهلي الوصيف برصيد 12 نقطة والزمالك صاحب الصدارة برصيد 15 نقطة وإنبي الذي ينتظر قرار لجنة المسابقات بخصوص أزمة مباراته مع سيراميكا وعدم تواجد سيارة إسعاف مما أدي لإلغاء اللقاء.

عمرو أنور: اعتذر عن أي إساءة صدرت مني بعد لقاء شباب الأهلي والإسماعيلي

زر الذهاب إلى الأعلى