أهل الفنترند و سيو

تعرف على أبرز المسلسلات المعروضة على قناة cbc 

تستعد قناة cbc لعرض مجموعة من المسلسلات الخاصة بالسباق الرمضاني 2021، والمسلسلات الحصرية حيث بدأت في عرض البرومو التشويقي لكافة المسلسلات التي تشارك في رمضان 2021 والتي تعرضها، وننشر لكم تفاصيل المسلسلات فيما يلي:

 مسلسل كل ما نفترق

تشارك ريهام حجاج في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل كل ما نفترق ويدور حول مفارقة وإطار غامض بين فتاتان توأم يحدث لهم العديد من المشكلات.

والمسلسل من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، و عمرو عبد الجليل، ورانيا يوسف، و أيتن عامر، وجاء المسلسل من تأليف أحمد وائل، ومن إخراج كريم العدل.

مسلسل ضد الكسر

تشارك الفنانة نيللي كريم في السباق الرمضاني 2021 من خلال مسلسل ضد الكسر، ويدور أحداثه في إطار اجتماعي حيث تعاني امرأة من خيانة زوجها ومن المشاكل الزوجية التي تجعلها تقوم بمجموعة من الأفعال الاي يعرضها المسلسل في إطار دراما اجتماعية.

والمسلسل من بطولة الفنان محمد فراج، والفنانة تارا عماد، والفنانة منا عادل، والفنانة الشابة نور إيهاب، و من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.

مسلسل حرب أهلية

يعرض مسلسل حرب أهلية ليسرا على قناة cbc خلال رمضان 2021، ويفصلنا عن شهر رمضان أيام قليلة، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مشوق حيث تركت ابنتها في ظروف خاصة وعاشت ابنتها في بيت أبيها مع زوجته، مما يجعلها تكره والدتها وتحب زوجة ابيها عن والدتها.

والمسلسل من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، الفنانة الشابة جميلة عوض، والفنانة أروى جودة، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنانة سينتيا خليفة، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل اللي مالوش كبير على قناة cbc ويدور المسلسل في إطار اجتماعي حيث يقع احمد العوضي في حب ياسمين عبد العزيز ولكنها متزوجة من رجل أعمال كبير بعد إجبار والدها لإن له مصالح معه.

والمسلسل من بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد الصاوي، والفنانة عايدة رياض، والفنانة دينا فؤاد، والفنانة دنيا عبد العزيز، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفي فكري.

ويعد أول مشاركة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي خاصة بعد إعلان زواجهما منذ فترة.

مسلسل القاهرة كابول

تدور أحداث المسلسل حول الصراع بين الجماعات الإرهابية في الوطن العربي وصراع بين الشرطة لمواجهة هذه العمليات الإرهابية.

والمسلسل من بطولة فتحي عبد الوهاب، طارق لطفي، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، تأليف عبدالرحيم كمال، ومن إخراج حسام على، ويعد عودة لطارق لطفي بعد غياب لمدة 4 سنوات عن الدراما.

تردد قناة CBC الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 11785.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل الاستقطاب: رأسي v.

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى