الرئيسيةالكورة أجوان

التفاصيل الكاملة لإصابة تريزيجية بالرباط الصليبي.. وماذا قدم نجم منتخب مصر مع أستون فيلا؟

 

لا صوت يعلو داخل نادي أستون فيلا الإنجليزي، فوق صوت إصابة المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، والتي تعرض لها خلال مواجهة فريق ليفربول، ضمن منافسات المسابقة المحلية، التي يحمل الريدز لقبها عن الموسم المنصرم.
وتعرض محمود حسن تريزيجيه، للإصابة خلال المواجهة التي خسرها أستون فيلا، بهدفين مقابل هدف، على ملعب ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وسجل فريق أستون فيلا الهدف الأول عن طريق اللاعب أولي واتكينز بينما تعادل النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع فى بداية الشوط الثاني.
وفى نهاية اللقاء استطاع اللاعب أرنولد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليفربول وتحقيق الثلاث نقاط والصعود للمركز الرابع.
وشهد اللقاء إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل من أرنولد لاعب فريق ليفربول، ليغادر أرض الميدان مصابًا.

اقرا ايضا : حسام البدري يتواصل مع تريزيجيه بعد الإصابة أمام ليفربول
ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة، بينما يقع فريق ليفربول في المركز الخامس برصيد 52 نقطة، وأستون فيلا في المركز العاشر برصيد 44 نقطة.
وفي تصريحات خاصة لموقع الوكالة نيوز، أكد أحد المقربين من اللاعب المصري، أن محمود حسن يعاني من قطع في الرباط الصليبي، وهو ما اظهرت الإشعات المبدئية التي خضع لها نجم منتخب مصر.
وشدد المصدر في تصريحاته، على أن مدة غياب اللاعب المصري عن الملاعب لم تحدد بعد، ولكنها ستستمر لعدة أشهر، من أجل التعافي والعودة للمشاركة من جديد مع أستون فيلا.
وشهدت مباراة ليفربول وأستون فيلا، مغادرة اللاعب المصري، ملعب المباراة، في الدقيقة 80، والتي كان وقتها التعادل الإيجابي 1-1، يحكم مجريات اللقاء، قبل أن يعود الريدز في الوقت بدل الضائع ويسجل هدف الفوز، على أستون فيلا.
وفي السطور التالية نستعرض موقف محمود حسن تريزيجيه، وماذا قال عن إصابته، وتصريحات حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، وكذلك متاذا قدم اللاعب المحترف مع أستون فيلا خلال الموسم الجاري.

محمود حسن تريزيجيه

خرج محمود حسن تريزيجيه رسالة، عقب تعرضه للإصابة وكتب رسالة عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قائلاً: “بشكر كل الناس للي سألت عليا ومش عارف ارد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتي الآن، أسألكم الدعاء”.

حسام البدري

حرص حسام البدري المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول علي التواصل مع لاعبنا الدولي محمود حسن تريزيجية لاعب أستون فيلا الإنجليزي للإطمئنان على حالته ومعرفة مدي الإصابة التي تعرض لها وخرج علي إثرها من مباراة فريقه أمام ليفربول في منافسات “البريميرليج”.
وشد المدير الفني من أزر اللاعب معنويا للتعافي لاسميا وأنه يعتبر من العناصر المهمة لمنتخبنا الوطني التي يعتمد عليها الجهاز الفني.
ويستعد منتخبنا لفترة التوقف الدولي بشهر يونيو القادم ومواجهة منتخبي أنجولا والجابون في بداية منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر ٢٠٢٢.

ماذا قدم تريزيجية مع أستون فيلا

لعب محمود حسن تريزيجية مع أستون فيلا، خلال الموسم الجاري 21 مباراة، وسجل هدفين، وصنع هدف، وبإجمالي عدد دقائق لعب وصل إلى 1167 دقيقة، قبل أن يتعرض للإصابة خلال مواجهة ليفربول.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى