تكنولوجيامنوعات و المرأة و الطفل

كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل

في مفاجأة انتظرها العديد من الأشخاص منذ أكثر من 3 سنوات مضت أعلنت شركة جوجل العالمية عن إصدار النسخة الأولى من ساعة pixel watch والتي تمتلك العديد من المميزات والإمكانيات القوية والتي تعد أول ساعة ذكية كاملة من تطوير الشركة نفسها، كما أنها تملك العديد من مميزات الذكاء الاصطناعي، ومن المنتظر ظهورها في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

مميزات ساعة pixel watch

وبحسب التسريبات المنتشرة فإن ساعة Pixel Watch مجهزة بتقنية ذكاء اصطناعى، أي أنها تعمل كأنها مدرب لياقة، إذ يقال إن الشركة تعمل على تطبيق للياقة البدنية يسمى “Google Coach” والذى من شأنه أن يساعد المستخدمين على البقاء نشطين من خلال رسائل تذكير تظهر لهم على مدار اليوم.

وتنافس جوجل خلال الأونة الأخيرة شركات كبيرة فى عالم الأدوات الذكية، مثل الساعة والخوذة الشحن اللاسكلى، مما يجعل جوجل تنافس بقوة كبيرة مع الشركات الأخرى لاقتحام ذلك المجال، الذى من المتوقع له أن يغير واجهة الشركة أمام العالم أجمع فى الأونة الحالية.

كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل
كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أبرز مواصفات وموعد طرح ساعة جوجل pixel watch في الأسواق، بالإضافة إلى سعر الساعة الذكية، والتي أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة “جوجل” عن إستعدادها بالكامل لطرحها في الأسواق خلال الفترة المقبلة بعد أن إنتظرها العديد من الأشخاص منذ عام 2018 الماضي، إليكم كافة التفاصيل:

مواصفات ساعة pixel watch

تأتي ساعة جوجل pixel watch بقرص دائري مع زر جانبي واحد، وهو زر فعلي يقع على الجانب الأيمن للساعة، مع شاشة متطورة للغاية تضم لوحة على جانبها وبلا حدود لتوفر مساحة أكبر لشاشة العرض ولا تأخذ مساحة كبيرة منها بالمنحنى الجانبي.
وبحسب التوقعات فمن المتوقع أن تستعان شركةجوجل العالمية بمعالج من شركة كوالكوم الشهير وهو معالج Snapdragon Wear 4100 SoC، من أقوى المعالجات التى تستخدم في الهواتف الذكية فوق المتوسطة والتى يقارب سعرها نحو الـ8 الأف جنيه.
ومن المتوقع أيضًا أن تضم ساعة جوجل الجديدة والمنتظرة Pixel Watch العديد من المميزات وخدمات القوية، مثل: اللياقة البدنية، والتعامل بشكل ذكي مع الإشعارات، وخصائص التنقل والملاحة مثل خرائط جوجل التي تعمل كمرشد للشخص إذا تم سؤالها عن مكان محدد للذهاب إليه، بالإضافة إلى خدمة مساعد جوجل الذكي، كما يمكن لساعة جوجل الشهير أيضًا التعامل مع خدمات ومنتجات جوجل الأخرى.
تستطيع ساعة جوجل pixel watch على تزويد الشخص عدة نصائح عن طريق عدد من الرسائل التي ترسلها أكثر من مرة على مدار اليوم، والتي بدورها تهتم بصحة الشخص من خلال عدة تدريبات ونصائح للأكل الصحي وشرب المياة بانتظام، حيث أنها مزودة بتقنية ذكاء اصطناعى.

كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل
كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل

ويشير ذلك، أنها تعمل كأنها مدرب لياقة، إذ يقال إن الشركة تعمل على تطبيق للياقة البدنية يسمى “Google Coach” والذى من شأنه أن يساعد المستخدمين على البقاء نشطين من خلال رسائل تذكير تظهر لهم على مدار اليوم، مما يجعل الساعة خيار متاح أمام المستخدمين.

موعد طرح ساعة pixel watch

لن تكشف شركة جوجل الشهيرة حتى الأن عن موعد محدد لطرح ساعتها العالمية “ساعة جوجل pixel watch “، ولكن التوقعات تشير إلى طرحها في الأشهر الأخيرة من العام الجاري 2021 بصحبة هاتف جوجل الجديد المنتظر Google Pixel 6.

سعر ساعة pixel watch

على الرغم من الإعلان عن طرح شركة جوجل لساعة جوجل pixel watchفي الأسواق خلال الفترة المقبلة بعد أن إنتظرها العديد من الأشخاص منذ عام 2018 الماضي، إلا أنها لم تزيح الستار عن سعر الساعة الذكية حتى الأن.

كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل
كل ما تريد معرفته عن ساعة Pixel Watch الذكية من جوجل

الجدير بالذكر أن شركة جوجل العالمية كانت قد أعلنت عن إصدار أول ساعة ذكية لها فى حدث الأجهزة السنوى الخاص بها عام 2018 الماضي، وكانت هناك العديد من الشائعات المنتشرة خلال عدة أعوام والتي تشير إلى أن شركة التكنولوجيا العملاقة تستعد لإطلاق ساعة ذكية جديدة تحمل اسم Pixel Watch.

تستخدم هاتف أندرويد؟.. احذر قبل تنزيل أي تطبيق من جوجل بلاي

 

زر الذهاب إلى الأعلى