اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اخر تطورات الحالة الصحية لوالدة الإعلامي شريف عامر

اخر تطورات الحالة
اخر تطورات الحالة الصحية لوالدة الإعلامي شريف عامر

ترددت أنباء عبر مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، تفيد بأصابة الإعلامي شريف عامر بأنسداد في شرايين المخ بشكل مفاجئ، ولكن سريعًا ما نفى هذا الخبر، مشيرا إلى أن والدته هى التي تعانى من ذاك المرض، وفي سطور هذا التقرير، ننشر تفاصيل اخر تطورات الحالة الصحية لوالدة الإعلامي شريف عامر.

اخر تطورات الحالة الصحية لوالدة الإعلامي شريف عامر

كشف شريف عامر عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر» عن إصابته والدته بأنسداد في شرايين المخ، وهى في حالة حرجه الآن، ومع ذلك نفى شائعة إصابته هو، وعاتب زملائه على تفسير منشوره بأنه هو المصاب، وتسأل الجميع هل يمكن لمصاب بانسداد في شرايين المخ أن يكتب بنفسه عن نفسه أي شيء، كما وجه الشكر لكل من أطمن عنه ودعا له.

شريف عامر

جدير بالذكر أن الإعلامي شريف عامر هو مقدم برنامج شهير والذي يحمل اسم «يحدث في مصر»، ويذاع على قناة أم بي سي مصر من الإثنين إلى الخميس، وكان شريف من ضمن المجموعة الأولى من المذيعين الشباب الذين تمرسوا واكتسبوا مهارات العمل الاعلامي والصحفي في وقت مبكر على يد كبار أساتذة الإعلاميين المصريين مثل عبد الوهاب قتايه وحسن حامد وصلاح زكي، ولذلك تم اختياره لإطلاق انجح البرامج الاعلامية المصرية في بداية التسعينات مثل قناة النيل للأخبار والحياة الحمراء، حتى إنتقل إلى العمل على قناة سعودية شهيرة وهي mbc مصر. ويذكر أنه من المقرر أن يظهر الفنان رامز جلال مع الإعلامي شريف عامر في برنامجه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسيتحدث عن برنامج «رامز طار عقله» المقرر عرضه في شهر رمضان 2021. وعلى جانب ثانٍ، يذكر أنه سوف يعرض على شاشة قناة أم بي سي مصر في شهر رمضان 2021، عدة برامج وهي «خمسة نجوم، وفنانيس، ومن القلب للقلب، والحكاية، ويحدث في مصر، ملح وسكر، صباحك مصري».

مواعيد عرض برنامج يحدث في مصر في رمضان 2021

ومن المقرر أن يعرض برنامج «يحدث في مصر» للإعلامي «شريف عامر» في تمام الساعة العاشرة في رمضان لمدة نصف ساعة مثل كل عام عبر سلسلة قناة ام بي سي مصر، وسوف يقدم العديد من الأخبار والمتابعات الرمضانية، وكافة الاحداث سواء سياسية أو فينية.

تردد قناة ام بي سي مصر 2021

ولمشاهدة برنامج يحدث في مصر، يمكن تحديث تردد قناة ام بي سي مصر 2021 على القمر الصناعي نايل سات، كل ما عليك فعله هو ضبط التردد التالي: - التردد: 12015. - معدل الاستقطاب: عمودي. - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ:5/6. شريف عامر: كتاب «بوب وودورد» تخطى المليون نسخة في الأسبوع الأول