اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

معتز مطر في ورطة .... تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب

تركيا توقف بث برنامج
تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب

  قام الإخواني الهارب معتز مطر وذلك من خلال إحدى حلقات البرنامج الخاص به وهو " مع معتز " والتي قبلها أخبر متابعيه من خلال الحساب الشخصي له على تويتر بأن تلك الحلقة ستكون قصيرة ، وأيضا سيقدم لهم بياناً وصفه بالهام ، بالإعلان عن وقف البرنامج وذلك ضمن مدة اعتبرها وكأنها إجازة له ، وأيضا أخبرهم بالأسباب وراء ذلك القرار.

الإعلامي الهارب معتز مطر

معتز مطر إعلامي هو أحد أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية ، تم استخدامه من قبل تلك الجماعة ليقدم برنامج خاص به على القنوات الفضائية المختلفة من الشرق وأيضا مكملين ، وكان الهدف منها هو نشر الإشاعات والأكاذيب من خلال تشويه الواقع والحقائق وذلك ضد الدولة المصرية. حيث يتم تشويه صورة مصر في العالم ، وكان يفعل كل تلك الأمور من اجل الأموال ، حيث أنه لم يكتفي بذلك وبكل قوة كان يدافع عن الأعمال الإرهابية التي كانت تقدم على فعلها تلك الجماعة في حق الأبرياء دون وجه حق ، فهو كان محترف في تقديم الإعلام المضلل الباعد كل البعد عن المصداقية والنزاهة. حيث باع تراب وطنه وامتهن الكذب والخداع ، بعيداً عن الأخلاقيات التي كان يجب أن يلتزم بها ولكن الدولارات جعلته خائن للبلاد الذي كان يعيش فيه ، مما دفع أهله ومن يعرفونه يعلنون كونهم تخلوا عنه وتبرأوا منه، وأدرج اسمه ضمن القوائم الإرهابية المطلوبة في مصر. [caption id="attachment_645072" align="alignnone" width="492"]تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب[/caption]

برنامج الإخواني الهارب معتز مطر

وقدم الإخواني الهارب معتز مطر، بعد تركه البلاد برنامج جديد حيث استمر خلال ال7 سنوات الماضية ،من خلال قناة المشرق وأيضا مكملين بتقديم برنامج خاص به وهو " مع معتز " كان يبث من تركيا ، وذلك كون تلك البلد سمحت لها بأن ينشر سمومه وأكاذيبه من خلال الحيل والخداع عن مصر. وعلى الرغم من أنه كان واضح للجميع أن ما يفعله مجرد محاولات فاشلة لتشويه الحقائق وأيضا نشر الفكر الإرهابي والترويج للإرهابين بل والدفاع عنهم وتقديم الحجج والدلائل الكاذبة على السبب وراء ما يفعلونه من جرائم ، وكان يفعل ذلك خلال تلك المدة باستمرارحتى يظل يحصل على الدعم المالي من الدولارات مقابل ما يقدمه. [caption id="attachment_645075" align="alignnone" width="614"]تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب[/caption]

وقف بث برنامج معتز مطر

وقام الإخواني الهارب معتز مطر ، يوم السبت الماضي، وذلك خلال أحد حلقاته من البرنامج الخاص به والذي يعرض من خلال قنوات الإخوان من الشرق والمكملين ، بإخبار المتابعين له وإعلامهم بأن البرنامج الخاص به سيتوقف عرضه ، على الرغم من أنه كان لا يريد ذلك. والسبب في اتخاذ مثل ذلك القرار من أنه هو وغيره من إعلامين الإخوان ممن يقدمون برنامجهم من خلال تلك القنوات عبر البث المباشر من اسطنبول ، أرادوا ألا يزيدوا العبء على الحكومة في تركيا ، والتي بدورها قامت باستضافتهم خلال السنوات الماضية . بالإضافة إلى أنها ساعدتهم في أن ينشروا أفكارهم الإخوانية الإرهابية من على أراضيهم ووجهت لهم الدعم المطلوب ، سواء من حمايتهم وعدم تسليمهم للحكومة المصرية ، وأيضا غير ذلك من كون تلك البرامج وعلى الرغم من أنها ضد الدولة المصرية إلا أنها كانت مستمرة طوال سنوات متعددة. [caption id="attachment_645073" align="alignnone" width="793"]تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب تركيا توقف بث برنامج الإخواني الهارب[/caption]   إقرأ أيضاً:

معتز مطر تخطي كل الحدود.. سب كبار علماء المسلمين ومواطنون: طز فيك

وكان الإرهابي معتز مطر وذلك يوم السبت الماضي من خلال إحدى حلقات برنامجه " مع معتز " ، أعلن وقف بث البرنامج وذلك حتى يتبين الموقف الخاص به من إمكانية عودة البرنامج مرة أخرى ، وذلك في حالة لم تغلق القنوات التي تعرض البرنامج. ومن خلال الحساب الشخصي له منصات التواصل ، قام ببث فيديو يوضح فيه المتابعين أنه من جهته يحترم موقف الحكومة التركية الجديد مع مصر ، وأنه في حالة حدوث ذلك الأمر من وقف البرنامج نهائياً بعد إغلاق القناة التي يبث من خلالها . بالإضافة إلى أنه إذا وجد قرار خاص بالترحيل له وكل من ينتمون لتلك الجماعة الإرهابية ممن هم موجودين على الأراضي التركية ، فإنه سوف يذهب إلى دولة أخرى وقام الإخواني معتز مطر من خلال ذلك الفيديو بذكر أسماء دول مختلفة يمكن أن يرحل إليها.