اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي

فيديو إمام عاشور
فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك وا

مازال اللاعب الشاب إمام عاشور حامل قميص نادي الزمالك يرغب في بث مواقف مثيره للجدل حتى لو كانت تحمل اساليب غير أخلاقية لا تليق بلغة الرياضة بشكل عام، إذ انتشر له مقطع فيديو على السوشيال ميديا اليوم يظهر خلاله وهو يسب اسماء من النادي الأهلي الغريم التقليدي لفريقه بجانب جماهيره ورموزه.

نجوم الأهلي

اللاعب المسيء الذي يحمل قميص الفارس الأبيض ظهر في هذا المقطع هو يقود شباب الفارس الأبيض بهتافات السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي. [caption id="attachment_645341" align="alignnone" width="730"]فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي[/caption]

غضب أحمر

كان من المؤكد أن تظهر جماهير المارد الأحمر بعد انتشار الفيديو المسيء الذي سب فيه لاعب الزمالك كبار النادي ورموزه غضبها عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة اللاعب، وأنه يهدف للفتنة والوقيعة بين الجمهورين. ومن المعروف أن لاعب وسط الزمالك، قد شارك رفقة فريق الشباب في مواجهة شباب الشياطين الحمر ضمن الجولة الأخيرة لبطولة دوري الجمهورية لمواليد 99، وهو اللقاء الذي أقيم في ملعب الأهلي بمدينة نصر وانتهى لصالحه بهدفين مقابل هدف. تطورات جديدة فى أزمة إمام عاشور مع كارتيرون وفي هذه المواجهة التي انتهت بجدل واسع استطاع اللاعب الشاب صاحب الأزمة أن يسجل سجل هدف الزمالك الوحيد في اللقاء وبعدها ظن وزملاؤه أنهم تُوجوا باللقب لعدم خسارتهم بفارق 3 أهداف، وقد احتفلوا جيدًا في الملعب ومن ثم في غرفة الملابس، ذلك قبل أن يُصدر اتحاد كرة القدم المصري بيانًا يؤكد خلاله إقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد البطل بعد تساوي الفريقين في النقاط.

شوبير يترفع

ومن جانبه أكد الإعلامي و حارس مرمى الأهلي السابق "شوبير" عبر تصريحات صحفية أنه لن يتقدم بشكوى ضد لاعبي الزمالك الشباب لاتحاد كرة القدم المصري. [caption id="attachment_645342" align="alignnone" width="700"]فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي[/caption] مشيرا إلى أن "لن أتدنى لمستوى عيال منعدمي التربية، ولا نية لدي للتقدم بشكوى في اتحاد الكرة ضدهم بناء على المقطع. نحن أكبر من الرد على هذه الأمور، بالتأكيد ليس من المنطقي أن ألتفت لبعض من منعدمي التربية أو منح الواقعة قيمة لا تستحقها". والجدير بالذكر أن اللاعب الشاب الذي أحدث الأزمة هو من سجل هدف الزمالك الوحيد في المباراة من ركلة جزاء لم ينجح مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي في التصدي لها.

لجنة الانضباط تحقق

ومن جهتها وبحسب اختصاصاتها قرر رئيس الجبلاية أحمد مجاهد إحالة الفيديو المنتشر لبعض لاعبي فريق الزمالك من مواليد 1999 إلى لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد بنداري. [caption id="attachment_645340" align="alignnone" width="730"]فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي فيديو إمام عاشور السبب.. القصة الكاملة لأزمة لاعب الزمالك والنادي الأهلي[/caption] والجدير بالذكر أن لجنة الجبلاية قررت إحالة الواقعة للانضباط من أجل الفصل فيما ورد فيه عبر اللاعبين من هتافات خارجة عن الروح الرياضية بحق مسئولي أندية منافسة. تصريحات جديدة من مدرب الزمالك تحسم مصير إمام عاشور