أهل الفنترند و سيو

هل تمساح محمد رمضان في «موسى» حقيقي؟ الأسطورة يكشف

 

ظهر الفنان محمد رمضان من خلال مجموعة من الصور ، وذلك ضمن كواليس تصوير العمل الدرامي الخاص بموسم المنافسة الرمضانية 2021 وهو مسلسل ” موسي “، موسم رمضان 2021 ، وهو يحمل تمساح ضخم ، وفي صورة أخرى وهو نائم على ظهر ذلك الحيوان بل والذي لفت انتباه الجمهور أنه كان يوجد زاحف آخر على رأسه وهو الحرباء .

والتي كانت على رأسه ، مما جعل كافة المتابعين والجمهور يريدون معرفة حقيقية تلك الصور من كون هل تلك الحيوانات كانت في حالتها الطبيعية دون تخدير فضلاً عن كونها في الأساس حقيقية بالإضافة إلى أن المشهد أيضا هل تم تصويره بشكل حقيقي تمام ، وذلك ضمن العمل الدرامي الجديد.

والذي يشارك من خلاله في الموسم الرمضاني 2021 ، على قنوات فضائية متعددة مصرية وخليجية وذلك للحصول على لقب أفضل عمل درامي بعد تحقيق نسب المشاهدات العالية وأيضا لقب النجم الأكثر حضور ، حيث أن دائما يحصل على تلك الألقاب.

تمساح محمد رمضان في مسلسل موسى

يقدم الفنان محمد رمضان عمل درامي جديد وهو مسلسل ” موسى ” ، وذلك كما اعتاد خلال كل موسم رمضان جديد أن يشارك عبر عمل درامي متميز وقوي في المنافسة الرمضانية ، وبعد النجاحات القوية التي حققها خلال المواسم الرمضانية الماضية جميعها .

حيث كان حديث رواد مواقع التواصل خلال فترة عرض حلقات تلك المسلسلات وفي نهاية كل موسم كان يحصد نسب المشاهدات المرتفعة،ولكن قبل أن تنطلق المنافسة الرمضانية خلال شهر رمضان أصبح ذلك الفنان المشهور حديث الجميع ، وذلك بعد عرض البوستر والإعلان الدعائى للمسلسل.

و أيضا الصور الخاصة بكواليس تصوير العمل ، والذي نجح من خلالها في لفت انتباه الجمهور لمعرفة ملامح شخصيات موسى والقصة القوية التي ستقدم للمشاهدين والتي تتضمن أفكار وصراعات ومفاجآت مميزة خلال كل حلقة من حلقات المسلسل.

 تمساح محمد رمضان
تمساح محمد رمضان

إقرأ أيضا:

حاشر دماغك ليه.. تطورات الأزمة بين محمد رمضان وعمرو أديب

مشهدظهور محمد رمضان مع التمساح

وكان أبرز المشاهد التي رآها الجمهور قبل عرض المسلسل وذلك ضمن صور كواليس تصوير العمل والإعلان الدعائى ، المشهد أثناء خروج بطل المسلسل من الماء وهو يحمل تمساح ضخم لدرجه أنه يستجمع قواه ليقوى على إخراجه من الماء،
ومن ثم يستلقي وينام دون أدنى خوف على ظهر ذلك التمساح والذي من الطبيعي أن يخشاه أي شخص ، بل وهناك حرباء على رأسه مما يعطي الجمهور بعض التفاصيل عن ملامح الشخصية ، وأيضا يجعلهم ينتظرون معرفة حقيقة ذلك المشهد والسبب وراءه في العمل الدرامي.

 تمساح محمد رمضان
تمساح محمد رمضان

حقيقية تمساح محمد رمضان

يترقب جمهور الفنان محمد رمضان معرفة حقيقة مشهد التمساح ضمن صور كواليس تصوير أحد مشاهده في العمل الدرامي الجديد الخاصة في المنافسة الرمضانية 2021 ، وهو مسلسل ” موسى ” ، ومن خلال إحدى حلقات برنامج ” مساء dmc ” مع الإعلامية إيمان الحصري .

والتي كان فيها الفنان محمد رمضان ضيف الحلقة ، أمس الأحد ، وظهر وهو يرتدي الملابس المتناسبة مع طبيعية الشخصية التي يقدمها في مسلسل موسى وهو يرتدي الزي الخاص بأهل صعيد مصر ، وتحدث عن كافة الأمور الفنية والشخصية المتعلقة به .

سواء من الأحداث التي أصبح من خلالها حديث رواد مواقع التواصل خلال الفترة الماضية ، أو ملامح شخصية موسى ، وأدوراه القادمة ، وأيضا أبرز صور كواليس تصوير مسلسل موسى واللقطات التي ظهرت في الإعلان الدعائى ، ومنها مشهد التمساح حيث أكد أن التمساح كان حقيقي بالفعل.

وكان ذلك الحيوان في كامل وعيه ، وليس مخدر حيث تعامل معه وكأنه موقف يحدث في الواقع للشخصية وليس مجرد مشهد تمثيلي ، لدرجة أن ذيل ذلك التمساح سبب له الضرر أثناء حمله له وإخراج من الماء بأن قام بلسعه وأنه يتعرض للإصابات دائما خلال تصوير أعماله الفنية.

ولكنه يفضل عدم الحديث عنها ومشاركتها مع الجمهور ، ولا حتى تفاصيل عمله الشاق والمجهود الذي يبذله، فقط يعرض النتائج في النهاية للجمهور من براعة الأداء التي تظهر وتوضح ما تعرض له وذلك بعد نجاح العمل.

 تمساح محمد رمضان
تمساح محمد رمضان

قصة مسلسل موسى بطولة محمد رمضان

ينافس الفنان محمد رمضان في المنافسة الرمضانية موسم 2021 ، من خلال مسلسل وشخصية ” موسى “حيث يجسد دور جديد قوي متميز من ملامح متعددة للشخصية ضمن الصراعات الدرامية من كونه يعيش في قرية من قرى الصعيد في مصر ، ويتولى مسؤولية عائلته بعد وفاة والداه.

ومن ثم كانت عائلة والداته من محافظة أخرى فيقرر الرحيل والعمل في إحدى الأعمال التي كانت شائعة خلال تلك الفترة وهي الثمانيات من القرن الماضي ، ومن ثم تدفعه الحياة إلى أن يعود إلى قريته ويواجه الماضي وأيضاً يذهب للجبل وذلك حتى يتعاون مع مجموعة من الأشخاص .

بهدف مقاومة الإحتلال الإنجليزي وذلك أثناء مواجهته العديد من المواقف الدرامية التي يتطلبها العمل وذلك بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم سواء من الفنانة عارفه عبد الرسول أو النجم رياض الخولي أو الفنانة سمية الخشاب ، وأيضاًعبير صبري ،و الفنانة هبة عبد الغني .

وكان مسلسل الفنان محمد رمضان الجديد موسم 2021، مع المخرج محمد سلامة ، والمؤلف ناصر عبد الرحمن ، للحصول على متابعات الجمهور للعمل الدرامي خلال جميع الحلقات على مدار المنافسة الرمضانية القوية.

زر الذهاب إلى الأعلى