الكورة أجوان

كل ما تريد معرفته عن مواجهة الزمالك وحرس الحدود فى كأس مصر

وجه باتريس كارتيرون المدير الفنى الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلي لاعبيه أن لا يجوز مطلقّا التهاون أمام فريق حرس الحدود ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر وأن لابد على اللاعبين أن تلعب المباراة بقوة من أجل المنافسة على لقب كأس مصر هذا الموسم بعد وداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما تأهل كل من الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر عن المجموعة وخرج الفارس الأبيض رغم الفوز الكبير على تونجيث السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات برباعية مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الزمالك اليوم.. تصعيد ثنائي الشباب للفريق الأول.. وقرار جديد بشأن 7 لاعبين.. ومسحة طيبة جديدة

وقام كارتيرون بتوجيه رسائل حاسمة للاعبيه أن لابديل عن الفوز أمام حرس الحدود وأن على اللاعبين الذي سيشاركوا فى اللقاء إحراز الأهداف مبكرًا لحسم الصعود والفوز، فى اللقاء الذي سيقام يوم الأربعاء الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة.

تشكيل الزمالك المتوقع:-

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمد عبد الغنى، محمود علاء، محمد عبد الشافي

خط الوسط: إسلام جابر، فرجاني ساسي

خط الوسط المهاجم: أحمد سيد زيزو، حميد أحداد، محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم: مروان حمدي.

وفشل نادي الزمالك فى الصعود لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا على الرغم من الفوز على فريق تونجيث السنغالي برباعية مقابل هدف على ستاد القاهرة الدولي بعدما تعادل فريق الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر بهدف لكل منهما ليصعد الثنائي لدور الثمانية من البطولة الذي يحمل لقبها النادي الأهلي.

الأهلي يشكو إمام عاشور إلى اتحاد الكرة

زر الذهاب إلى الأعلى