اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

اسعار اشتراك watch it رمضان 2021

IMG-20210412-WA0192
IMG-20210412-WA0192

  بدأ الكثير من الأشخاص في البحث عن اسعار اشتراك watch it وذلك بالتزامن مع بداية شهر رمضان الكريم، وبداية مسلسلات رمضان وازداد البحث الفترة الأخيرة عن watch it وهي المنصة التي تقدم مسلسلات رمضان كاملة، وينشر لكم موقع الوكالة نيوز اسعار اشتراكات watch it في السطور التالية.

سعر اشتراك watch it

أعلنت شركة we عن عروض شهر رمضان من اشتراك منصة watch it وتقدم الشركة العرض بسعر 75 جنية لاصحاب الانترنت المنزلي وذلك لمدة 3 اشهر، وهو عرض ربع سنوي مقدم من شركة we وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتقدم watch it الكثير من العروض الاشتراك في الباقات ومنها 1.اشتراك لمدة سنة تكلفة الاشتراك: 499 جنيه. 2.الباقة الشهرية اشتراك لمدة 30 يوم تكلفة الاشتراك: 99 جنيه.

منصة watch it

تعد منصة watch it واحدة من أهم منصات المشاهدة للجماهير في مصر وتقدم عروض مميزة، وتختص بعرض كل ما هو جديد من المسلسلات وخاصة مسلسلات شهر رمضان والتي تعرض طوال شهر رمضان، وتعمل watch it علي إذاعة المسلسلات دون اعلانات أثناء العرض وهو ما زاد من شهرة المنصة في تقديم أحدث الأعمال الجديدة، وتقدم منصة watch it بجانب المسلسلات إذاعة بطولة الدوري المصري الممتاز والبطولات المحلية المختلفة.

رابط الاشتراك في باقة watch it

يمكن لعميل watch it الاشتراك في باقات watch it المختلفة سواء كانت شهرية أو سنوية أو عروض we عن طريق الرابط التالي https://www.watchit.com ويتبع العميل التعليمات لضمان صحة الاشتراك والتمتع بالعروض المقدمة من watch it.