أهل الفنترند و سيو

أرقام صادمة.. تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

 

مبالغ مادية تجاوز المليار جنيه كان حصيلة أجور الفنانين في مسلسلات رمضان ، وذلك ضمن المنافسة الرمضانية 2021 ، حيث أن جميع الأسماء المشاركة سواء من الفنانين أو الفنانات ممن حققت أعمالهم الدرامية في المواسم الماضية نجاحات مبهرة.

وأيضاً حصلوا من خلال أعمالهم الدرامية السابقة على نسب مشاهدات عالية فضلاً عن إعجاب الجمهور من المتابعين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي وأيضاً النقاد ، الأمر الذي جعل كل فنان عند مشاركته في الموسم الجديد يحصل على أجر على الدور الخاص به يقدر بالملآين.

ولكن يختلف الرقم من فنان الى آخر وذلك بناء على النجاحات السابقة التي حققها وقوة الدور الجديد الذي يقدمه والذي من خلاله من المتوقع أن ينجح المسلسل ويحصد المشاهدات العالية من قبل الجمهور.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان
أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2021

أعلن الكثير من الفنانين والفنانات عن مشاركتهم في موسم الدراما الرمضانية 2021، من خلال أعمال درامية متنوعة ويتميز السباق الرمضاني لهذا العام بأفضل النجوم ، مما يجعل السباق الرمضاني لهذا العام الأقوى من بين المواسم السابقة .

وهو الأمر الذي يجعل أجور الفنانين تتميز بمبالغ مادية ضخمة ، حيث ينافس كل نجم من خلال تاريخه الفني السابقة والنجاحات والإنجازات والشهرة الفنية التي تميز بها لدى

الجمهور ، وأيضا من خلال الدور الجديد الذي يقدمه .

من أن يكون ذلك المسلسل المشارك فيه هو الافضل في الموسم الحالي 2021 ، وأن يتابعه جميع الجماهير في مصر والوطن العربي طوال الشهر الكريم ، ومن ثم يحقق أعلى نسب مشاهدات ويضاف النجاح الجديد لرصيده الفني الكبير.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان
أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

قائمة أجور الفنانين في السباق الرمضاني 2021

أجور الفنانين هذا العام خلال الموسم الرمضاني 2021 ، تقدر بمبلغ تخطى المليار جنيه وتم تصنيف هؤلاء النجوم ضمن مراكز مختلفة بناء على الأرقام التي حصلوا عليها ، حيث يأتي في المركز الأول وبكل قوة الفنان محمد رمضان والذي دائما يكون حديث الجمهور ومواقع التواصل ويحقق نسب المشاهدات العالية

ولذلك فإن أجره لهذا العام من خلال مسلسل ” موسى ” هو الأعلى ويقدر ب 45 مليون جنيه ، بينما المركز الثاني والثالث كان لأبطال مسلسل ” نسل الأغراب ” ضمن ملحمة صعيدية تعد الاقوى خلال المنافسة الرمضانية موسم 2021، حيث أن الفنان أحمد السقا حصل على 33 مليون جنيه ، والفنان أمير كرارة على 28 مليون جنيه.

والمركز الخامس للفنان الكبير يحي الفخراني والذي يعود للدراما الرمضانية من خلال مسلسل ” نجيب زاهي زركش” ، وكان آجره على ذلك العمل هو 22 مليون جنيه ، وأيضاً الفنان كريم عبد العزيز والذي يشارك في مسلسل ” الاختيار 2 ” حصل على أجر 20 مليون جنيه ليكون في المركز الخامس.

ولكن المركز السادس كان للفنان أحمد مكي عن دوره في مسلسل ” الإختيار2″ ، و أيضاً للفنان محمد إمام عن دوره في مسلسل “النمر ” ، حيث حصل كلاهما على نفس الرقم هو 17 مليون جنيه ، ومن خلال مسلسل ” هجمة مرتدة ” ، حصل الفنان أحمد عز على أجر 15 مليون جنيه ليأتي في المركز السابع.

بالإضافة إلى أن الفنان يوسف الشريف يشاركه نفس المركز حيث حصل على نفس الرقم ولكن كأجر على مسلسله ” كوفيد “25 ، والمركز الثامن كان للفنان ياسر جلال بمبلغ 14 مليون جنيه عن دوره في مسلسل ” ضل راجل”.

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان
أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

إقرأ أيضاً:

هل تمساح محمد رمضان في «موسى» حقيقي؟ الأسطورة يكشف

قائمة أجور الفنانات موسم رمضان 2021

أجور الفنانين كانت تقدر بمبالغ مادية كبيرة ، وكذلك حصل الفنانات على أرقام كبيرة وذلك على الأدوار التي سيشاركوا من خلالها في الأعمال الدرامية المختلفة رمضان 2021 ، وفي المركز الأول تأتي الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز وذلك بأجر 22 مليون جنيه على مسلسلها الدرامي الجديد ” اللي ملوش كبير “.

وذلك بعد النجاح التي حققته من خلال دور عالية في السباق الرمضاني الماضي 2020، أما المركز الثاني فكان للفنانة المبدعة نيللي كريم وذلك بأجر 18 مليون جنيه على مسلسلها “ضد الكسر ” ، فهي نجمة لها جمهور كبير وأعمال درامية متعددة ناجحة.

بينما المركز الثالث كان للفنانة “منى زكي “، والتي تعود للدراما من خلال بطولة مسلسل ” لعبة نيوتن ” ، وذلك بأجر 15مليون جنيه ، وبأجر 12 مليون جنيه للفنانة ريهام حجاج عن دورها في مسلسل ” كل ما نفترق ” ، جعلها تأتي في المركز الرابع ، وذلك ضمن أجور الفنانين والفنانات على أدوارهم في الأعمال الدرامية المشاركة في السباق الرمضاني 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى