الكورة أجوان

أحمد مجاهد : لا تهاون في عقوبة إمام عاشور

أعلن أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ أن بالجبلاية بمجرد رصدها للفيديو الخاص باللاعب إمام عاشور والذي يسب فيه أحد رموز الأهلي اتخذت قرار فوري بتحويله للجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري للتحقيق فيه.

وأضاف مجاهد خلال تصريحات لبرنامج “حضرة المواطن” مع الاعلامي سيد علي على الشاشة الحدث اليوم:” أنه تم التحقيق في الفيديو قبل وصول أي خطاب رسمي ضده للاتحاد”.

كما تابع مجاهد:”اللجنة على قدر عالي من الثقة والكفاءة، وقراراتهما تكون دائماً مواكبة للحدث”.

وعن سؤاله عن وصول شكوى من نادي الزمالك بخصوص مباراة الترجي والمولودية الأخيرة بدوري أبطال إفريقيا تمهيداً لرفها للجهات المختصة؛ قال مجاهد أنه لم يتم إرسال أي شكوى أو مذكرة للاتحاد حتى الآن.

وأوضح مجاهد بأن الإتحاد المصري لكرة القدم يقف دائماً بجانب الأندية في جميع أزماتها سواء الداخلية منها أم الخارجية طالماً تحقق فيها الشروط المطلوبة.

يدكز إن اللاعب إمام عاشور ظهر في فيديو يسب فيه رموز النادي الأهلي؛ وذلك عقب نهاية مباراة فريقه الزمالك مع النادي الأهلي خلال بطولة الجمهورية مواليد “99” والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد.

أكد أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة، أن مباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، المؤجلة من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، ستقام فى موعدها يوم 18 أبريل الجاري، وسيتم إسناد إدارة المباراة تحكيميا لطاقم حكام مصري.

وأضاف مجاهد:”أن اتحاد الكرة لم يخاطب أى إتحاد أجنبي من أجل إرسال طاقم حكام أجنبي لإدارة المباراة”.

وأوضح مجاهد، أن مصر لديها حكام دوليين على مستوى عالي قادرين على إدارة مباراة القمة بسهولة، مشيرا إلى أن إتحاد الكرة، لم يكن لديه أى مانع فى إستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة، ولكن نظرا لظروف فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي تطبق بصرامة فى جميع الدول الأوروبية حالت دون إستقدام حكام.

وأشار مجاهد، إلى أن إتحاد الكرة وجد كل الظروف مهيأة من أجل إسناد مباراة القمة لطاقم حكام مصري، وأنه لديه ثقة تامة فى الحكام المصريين للخروج بالمباراة لبر الأمان.

اقرأ أيضا.. أحمد مجاهد : قمة الأهلي والزمالك في موعدها بحكام مصريين

زر الذهاب إلى الأعلى