خالد ميري : مبادرة ” مصر الرقمية ” تقضي على أى منافذ للفساد أو الرشوة

قال خالد ميري رئيس تحرير جريدة الأخبار إن مبادرة ” مصر الرقمية ” تعتبر ملف خطة استراتيجية محلية ولها صدى عالمى و دولى بشكل كبير ،متابعاً : الرئيس السيسى يوجه بسرعة تنفيذ هذه المبادرة و توسيع التخصصات المستهدفة لأنها تساهم فى دعم الأداء الحكومي لمصر مما سيساعد على الربط مع دول اخرى بشكل عالمى و دولى .

مبادرة مصر الرقمية تغير فكر الإدارة المصرية

وأكمل خالد ميري أن مبادرة ” مصر الرقمية ” جزء رئيسي من الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة التى تعد الجمهورية الثانية فهى تعمل على مبدأ تغير فكر الإدارة المصرية فى العمل ككل بالاعتماد على افضل الوسائل التكنولوجية الحديثة ليتم الاعتماد عليها بشكل حقيقي فى اتخاذ اى قرار .

وأوضح ميري أن مبادرة ” مصر الرقمية ” تقضي على اى منافذ للفساد او للرشوة او التراخى فستكون هناك العديد من الآليات التى تهتم بتسريع وتيرة العمل و إتقانه على اكمل وجه و القضاء على أى ابواب للفساد او للرشوة او المحسوبية .

وأكد ميري أن التطور الرقمى داخل الدولة المصرية سيؤثر بإيجابية على سمعة الدولة المصرية امام دول العالم و المستثمرين مشيرا أن ما كان ينفر المستثمرين الأجانب من مصر لم يعد موجود فأصبح هناك أمن و أستقرار و تكنولوجيا ذكية داخل الدولة المصرية تجذب المستثمر و تحفظ له حقوقه .

وأردف خالد ميري فى مداخلة هاتفية لبرنامج ” الحقيقة ” المذاع على فضائية ” إكسترا نيوز ” أن التطور الرقمى يعطى فرصة أفضل للأجيال القادمة بمستقبل مشرق خالى من العيوب التى عانت منها الأجيال السابقة .

زر الذهاب إلى الأعلى