الكورة أجوانالرئيسية

باريس سان جيرمان يصطدم بالبافاري.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يحتضن اليوم الثلاثاء عددا من المواجهات النارية في مختلف ملاعب العالم أهمها مباراتين قويتين ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري 2020-2021؛ حيث يلتقي باريس سان جيرمان وجها لوجه أمام بايرن ميونخ، وتشيلسي ضد بورتو في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تشيلسي X  بورتو

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 2 HD Premium

باريس سان جيرمان  X بايرن ميونخ

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على قناة beIN Sports 1 HD Premium

وفي نفس الوقت يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة الأوروبية، مواجهة باريس سان جرمان وبايرن ميونخ حيث لدى الفريق الباريسي فرصة سانحة للثأر من بايرن ميونيخ وانتزاع تأشيرة التأهل لدور الأربعة (نصف النهائي) عندما يستقبل منافسه الألماني في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مساء الثلاثاء على ملعب “بار دي برانس”. وقد عاد كيليان مبابي وزملائه قبل أسبوع من ميونيخ بفوز ثمين 3-2. ويلتقي الفائز من هذه المواجهة مع المتأهل من مباراة مانشستر سيتي وبروسيا دورتموند (2-1 ذهابا لسيتي).

ومن المعروف وبحسب نتيجة المواجهة الأولى فإن هذه هي الفرصة الاهم والأقوى بالنسبة للفريق الفرنسي لإقصاء الفريق الألماني ، حامل لقب دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، والثأر منه (من خسارة نهائي نسخة 2020) عندما يستقبله الثلاثاء في إياب ربع النهائي بعدما أسقطه على أرضه 3-2 ذهابا.

ومن أجل ضمان التأهل فيجب على الفريق الفرنسي تكرار ما صنعوه في مواجهة الذهاب من إرادة وتصميم على الفوز، لان في المقابل بايرن أيضا خطيرا وسدد 31 مرة مقابل 6 فقط للضيوف.

والجدير بالذكر أن هناك تقارير أكدت أن امال الفريق الفرنسي كبيرة لكن كرة القدم لا تأخذ بهذا إذ صرح لاعب الوسط الدولي جوشوا كيميش (26 عاما): “أنا مقتنع بأننا سنتأهل لأننا الفريق الأفضل”. وأكد في مقابلة على موقع ناديه الرسمي الاثنين: “في مباراة الذهاب كنا الطرف الأفضل، حتى إذا لم تعكس النتيجة هذا الأمر، للأسف”.

باريس سان جيرمان يفوز على بايرن ميونيخ بثلاث أهداف فى دوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى