اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

"الاختيار 2" و"موسى" الأبرز.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

مسلسلات رمضان
مسلسلات رمضان

يبحث عدد كبير من متابعي الشاشة والتليفزيون خاصة محبي مسلسلات رمضان الفضيل عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 مع بداية أول أيام الشهر المبارك، والتي أنطلقت بالفعل أولى الحلقات في عدد من المسلسلات المقرر عرضها في السباق الرمضاني للعام الجديد. أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية مع بداية أول أيام شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021، عن مواعيد عرض عدد من المسلسلات على مجموعة مختلفة من القنوات الفضائية، مثل: قنوات الحياة و CBC وDMC  و ON، والتي انطلقت أولى حلقاتها في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم. وانطلق في أول أيام شهر رمضان الكريم في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم عرض الحلقة الأولى من 4 مسلسلات، منها: مسلسل "ضل راجل" و"اللى مالوش كبير" و"لعبة نيوتن" و"بين السما والأرض". ونستعرض لكم خلال هذا التقرير مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021 التي أعلنت عنها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بعد إنطلاق أولى حلقاتها في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم، إليكم التفاصيل: أقرا أيضًا: أرقام صادمة.. تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان

 مسلسلات رمضان على الحياة

[caption id="attachment_646045" align="alignnone" width="950"]مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان[/caption] عرضت قناة الحياة في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "ضل راجل"، والذي يقوم ببطولته الفنان ياسر جلال، مع مجموعة من النجوم، منهم: نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح ومن إنتاج شركة سينرجى.  مسلسلات رمضان على سى بى سى وعرضت قناة CBC في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "اللى ملوش كبير"، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى ومن إنتاج شركة سينرجى.

 مسلسلات رمضان على  دى ام سى

كما عرضت قناة  DMC في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "لعبة نيوتن"، والذي يقوم ببطولته عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: منى زكى، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، سيد رجب ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف ومحمد التاجى، وعلى قاسم، وهو من تأليف وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج شركة ميديا هب.

 مسلسلات رمضان على اون

[caption id="attachment_646044" align="alignnone" width="380"]مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان[/caption] وعرضت قناة ON في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم الحلقة الأولى من مسلسل "بين السما والأرض"، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد بدير، نجلاء بدر، عمرو صالح، ندا موسى، محمد لطفي، محمد ثروت، مصطفى درويش، نورهان، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، ندى أكرم.   جدير بالذكر أن مسلسل "بين السما والأرض"، والذي عرضت أولى حلقاته في تمام الساعة 12.5 بعد منتصف اليوم على قناة ON، سيكون من 15 حلقة فقط، على أن يعرض في النصف الأول من شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021.  

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

[caption id="attachment_646043" align="alignnone" width="800"]مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان[/caption] الاختيار 2 يعرض مسلسل "الاختيار 2" على قناة ON في تمام الساعة الـ9 مساءً، على أن تكون الإعادة في الـ2 صباحًا، وفي الـ3 والنصف عصرًا، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: أحمد مكي، كريم عبد العزيز، إياد نصار، وغيره من النجوم. ويعد مسلسل الاختيار 2 الجزي الثاني من الاختيار 1 وقرر صناع عمل المسلسل من إنتاج جزء ثاني منه بعد نجاح الجزء الأول وحصوله على أعلى المشاهدات والذي كان يتناول قصة حياة الشهيد المنسي، وكان يقوم ببطولته الفنان أمير كرارة. كما أعلنت قناة "أون" عن مسلسها الأخر وهو مسلسل "نسل الأغراب"، الذي يقوم ببطولته كلًا من: الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كرارة، وهم أخوة من الأب فقط غير أشقاء، من الصعيد، يعملون سويًا إلى أن يغدر أمير كرارة بالسقا مما يجعل الأخير دخوله السجن وفور خروجه يعود للإنتقام من أخيه، ليقرر أمير كرارة السفر إلى القاهرة للعمل وإثبات براءته. موسى كما يعرض مسلسل "موسى" على قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً، والذي يقوم ببطولته عدد من النجوم، منهم: محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، وغيرهم .