اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان

حل شهر رمضان الكريم وجائت معه عدة مباريات هامه على الصعيد المحلي خصوصاً بطولة الدوري الممتاز، حيث يلتقي ناديي القمة الأهلي والزمالك العديد من المباريات المهمة ومنها القمة المصرية والتي ستقام مرتين خلال هذا الشهر الكريم. ويتعد مباريات النادي الأهلي ونادي الزمالك ذو طابع خاص خصوصاً وأنها تقام في شهر رمضان لأنها تحمل طقوس خاصة من مواعيد المباريات بسبب عدد ساعات الصيام بالإضافة إلى أنها تحمل انطباع خاص في أذهان الجماهير لما يحمله هذا الشهر من ذكريات عديده في كرة الفدم المصرية. ويشهد شهر رمضان على إقامة مباراة القمة بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهتين الأول بعد بضعة أيام والأخيره في نهاية الشهر الكريم، بالإضافة إلى أقامة منافسات بطولة كأس مصر. وتبدأ مواجهات المحلية خلال شهر رمضان غداً عندما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي النصر في بطولة كأس مصر في المباراة المحدد لها التاسعة والنصف مساءً على ملعب الأهلي we بالنهضة بمدينة السلام. [caption id="attachment_646120" align="alignnone" width="500"]مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان[/caption] ويقدم لكم "الوكالة نيوز" خدمة استعراض مباريات فريقيي الأهلي والزمالك خلا 30 يوم شهر رمضان في السطور التالية..

مباريات الأهلي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره نادي النصر غداً الموافق 14 من أبريل في بطولة كأس مصر. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة الثانية تقام مباراة القمة حيث يستضيف النادي الأهلي نظيره نادي الزمالك يوم 18 من أبريل، في بطولة الدولاري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على ملعب ستاد القاهرة الدولي،على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة الثالثة يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي سموحة يوم 21 من الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب الأهلي we بمدينة السلام، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة الرابعة يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي إنبي يوم 24 من الشهر الجاري في بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب الأهلي we بمدينة السلام، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. ويحل الأهلي ضيفاً في المباراة الخامسة، على نظيره نادي المصري البورسعيدي يوم 27 من الشخر الجاري في بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراته السادسه بشهر رمضان، نظيره نادي الجونة يوم 30 أبريل ببطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب الأهلي we بمدينة السلام، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره غزل المحلة مساء يوم 2 مايو خلال بطولة الدوري الممتاز في السابعة للأحمر خلال شهر رمضان. [caption id="attachment_646119" align="alignnone" width="680"]مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان[/caption] وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب غزل المحلة، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة الثامة للأهلي خلال شهر رمضان يحل ضيفاً على نادي الاتحاد السكندري، حيث تقام المباراة يوم 6 مايو المقبل. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ستاد اسكندرية، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي ختام مباريات الأهلي في الشهر الكريم، يحل ضيفاً على نادي الزمالك يوم 10 من شهر مايو المقبل في بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة.

مباريات الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نادي حرس الحدود غداً، في مبارياته الأولي بشهر رمضان ضمن منافسات بطولة كأس مصر. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة الثانية يحل نادي الزمالك ضيفاً على نظيره النادي الأهلي يوم 18 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. ويحل نادى الزمالك في مباراته الثالثة ضيفاً على نادي الإنتاج الحربي يوم 22 من الشهر الجاري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب الأهلي we بالسلام، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وتقام المباراة الرابعة أمام البنك الأهلي يوم 26 أبريل، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. ويستضيف نادي الزمالك في مباراته الخامسة بشهر رمضان نظيره المقاولون العرب بالدوري الممتاز. [caption id="attachment_646118" align="alignnone" width="644"]مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في رمضان[/caption] وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي المباراة السادسة يواجه الزمالك نظيره بيراميدز يوم 2 مايو ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وتعد المباراة السادسة للزمالك في شهر رمضان امام سموحة يوم 6 مايو بالدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على برج العرب بالأسكندرية، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. وفي ختام مباريات الزمالك في الشهر الكريم، يستضيف النادي الأهلي يوم 10 من شهر مايو المقبل في بطولة الدوري الممتاز. وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، حيث تقام على ملعب القاهرة الدولي، على أن تذاع عبر قنوات أون تايم سبورت، وأثير إذاعة الشباب والرياضة. أحمد مجاهد : قمة الأهلي والزمالك في موعدها بحكام مصريين