الكورة أجوان

زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

يستعد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد من أجل ضم قائمة الفريق باحثا عن القوة الضاربة لمواجهة ليفربول الذي يضم رفقة صفوفه المحترف المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر حيث جاءت القائمة المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة مضيفه الريدز يوم الأربعاء المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، كما يلي:

وبالنظر للأسماء المنضمين كي يتسلح بهم المدرب الفرنسي في ملعب الإنجليز أمام الريدز سنجد هناك اسماء لها قوتها الفنية خارج الإطار مثل ؛ البلجيكي إيدين هازارد، لعدم جاهزيته بسبب لعنة الإصابات التي تطارده، إضافة إلى الثلاثي سيرخيو راموس وداني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، بسبب إصابات مختلفة، والمدافع الفرنسي رافائيل فاران بسبب فيروس كورونا، بينما ضمت اللائحة 3 لاعبين من فريق ريال مدريد الرديف “كاستيا”.

زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا
زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

وبشأن القائمة النهائية فكانت علي النحو التالي:

لحراسة المرمى: كورتوا – لونين – ألتوب

لخط الدفاع: ميليتاو – ناتشو – شوست – أودريوزولا – ميندي – مارسيلو

لخط الوسط: كاسيميرو – مودريتش – كروس – فالفيردي – إيسكو – أريباس – مارفين بارك

لخط الهجوم: بنزيما – أسينسيو – رودريغو – ماريانو – فينيسيوس.

وفي نفس السياق فإن عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان وبالتحديد محبي الكرة الأوروبية على موعد مع مواجهة نارية الملكي أبناء زين الدين زيدان ، والريدز أبناء يورجن كلوب، وذلك في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أورويا 2020-2021.

ومن المعروف وبحسب سجل النتائج فإن رفاق بنزيما استطاعوا في تحقيق الفوز على الريدز في مباراة الذهاب بثلاثة أهدافٍ لهدف، ويحتاج زملاء محمد صلاح بذلك للفوز على الأقل بهدفين دون رد.

كانت آخر مباريات ريال مدريد الكلاسيكو ضد برشلونة، ونجح في تحقيق فوزًا هامًا في مشواره في الدوري الإسباني بهدفين لهدف، وانتصر أيضًا ليفربول في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي بنفس النتيجة على نادي أستون فيلا.

وبحسب الجدول الزمني للبطولة الأوروبية فإن مواجهة الريال الليفر ستكون يوم الأربعاء 14 أبريل 2021، الموافق 2 رمضان 1442 هجريًا، بملعب آنفيلد.

ومن المعروف أن المواجهة النارية بين الفريقين ستطلق صافرتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا
زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول؟

وبشأن القنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة بين الفريق الإسباني والانجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ تبثها كالعادة قنوات بي إن سبورت.

والجدير بالذكر أن ان هذه الموقعة ستحظى بمشاهدة طبية لجماهير الكرة المصرية والعربية حيث سيتواجد فخر العرب محمد صلاح في هذه المواجهة رفقة نادية الإنجليزي ليفربول.

وكان الفريق الملكي قد فاز على ليفربول (3-1)، التي جرت بينهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” بالعاصمة مدريد.

ريال مدريد يفوز بالكلاسيكو على برشلونة بهدفين

زر الذهاب إلى الأعلى