اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ

سليمان القانوني سلطان
سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زم

قال عميد الصحافة الكويتية ورئيس تحرير جريدة السياسة ان إسرائيل اعترفت أنها هي التي فجرت مفاعل إيران الذري ، واردف متساءلاً : وين مراجل إيران ليش ماتعاقبها ؟! ، أخشي أن تدعي إيران أن الذي فجر مفاعلها هي دول البحرين أو السعودية ، وتابع ساخراً : سنسمع تصربحً من إيران يقول : ان إسرائيل تكذب ، وانها ليست وراء هذا العمل الارهابي ، مشدداً علي ان ايران ستقول ذلك لأنها لن تجرؤ علي معاقبه إسرائيل بارسال طائره مسيره عليها من لبنان .

إيران دولة إرهاب

ووجة احمد الجارالله الشكر الي بنيامين نتنياهو رئيس الوزراء الاسرائيلي قائلاً : سيد نتينياهو شكراً لما قامت به إسرائيل في تخريب المفاعل الذري الايراني ، موضحاً ان ايران دولة إرهاب خطرة علي جيرانها ، لكن جيرانها ليس لديهم الشجاعة ليفعلوا مافعلتم ، صحيح خطر إيران قريب منكم عبر تحالفاتها مع غزه وحزب الله الارهابي اللبناني ومليشيات العراق الطائفية ، نتنياهو انتم شجعان . ‏⁧‫ [caption id="attachment_646307" align="alignnone" width="700"]سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ[/caption] ‏وتابع عميد الصحافة الكويتية مغرداً بكلمات اكثر سخرية من سابقتها علي إيران : ان البيت الابيض اطفأ أنواره وشدد الحراسة ، بعد أن أطلق نظير وزير خارجية إيران تهديداته ضد أمريكا ، وضد أوروبا ، وزير الخارجية الايراني قال أن هذا الدول لايحق لها أن تعاقبنا ، نظير نسي أن مليشيات إيران تقتل البشر في سوريا والعراق ولبنان واليمن ، وتابع : سيد نظير رحم الله إمرئ عرف قدر نفسه .

أزمة في الكويت

وحول الشأن الداخلي الكويتي قال احمد الجارالله : الكويت تمر بحالة نقص في " البيض " ، البلد مافيها " بيض " ، اليوم نقص في " البيض " ، وبعد شوية أيام نقص في السكر ، وكل يوم سنشهد نقص في إحتياجاتنا ، كله يهون الا أن نصل للأحتياج المالي ، وطبعاً الحكومة ستقول كله من مجلس الامة ، والمجلس سيقول كله من الحكومة ، وبين حانا ومانا ضيعنا لحانا ، حقاً انها الحكومة الرشيدهة . [caption id="attachment_646308" align="alignnone" width="978"]سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ[/caption] واضاف الجارالله متسائلاً : ما رأي شياطين الاخوان المسلمين ، وعملاء التفرقة ، بمهاتفة أمير قطر الشيخ تميم للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ، مهاتفة في الدقائق الاولي باعلان أن غداً أول شهر رمضان أقدس الشهور ، الاتصال ولعله أول إتصال من زعيم لزعيم ، ومن شتيت ضنوا أن لاتلاقي بينهما ، تباً لحناجر التفرقة ، لم يعد أحد خارج السرب .

زمن سليمان القانوني انتهى

وقال عميد الصحافة الكويتية : الاتفاق الليبي التركي ، هو وعي تركي علي المسار الصح في التعامل مع دول العالم ، الاتفاق معناه أن السيد رجب طيب أردوغان رئيس تركيا أدرك أن سليمان القانوني سلطان تركيا في زمن مضي ، قد رحل وأن عظامه في قبره متهشمة ، زمن غزوا الدول ولي مع عظام السلطان سليمان ، زمن سبي البشر قد ولي ايضاً . ‏⁧‫ واشار الجارالله الي ان الرئيس التونسي قيس سعيد هاجم الاسلام السياسي ، وهذا كلام جيد ، لكن المطلوب فعل تونس هي التي دمرت العالم العربي ، من خلال ثورة التخريب ، التي إنطلقت منها ، والمسماة بـ الربيع العربي ، والتي وراءها كل الساعين دولياً لتخريب دول العرب ، واردف عميد الصحافة الكويتية قائلاً : رئيس تونس إحمي تونس من الحنش الاخواني راشد الغنوشي . [caption id="attachment_646309" align="alignnone" width="700"]سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ سليمان القانوني سلطان تركيا رحل.. وعظامه في قبره متهشمة.. زمن سبي البشر وليّ[/caption] وتابع رئيس تحرير جريدة السياسة الكويتية مؤكداً : أي نوع من الحكام ، هذا الرجل تفقد أحوال الرعية ، كنا نسمع عنه في زمن مضي ، الان نراه ، وأمس أمر حاكم دبي محمد بن راشد بتوزيع مبلغ مهم لعدد كبير من ممتهني سيارات الاجره ، وقبلها أعلن عن وجبات إفطار للآلاف من فقراء دول العالم الاسلامي ، وفي أموالكم حق للسائل والمحروم . الجار الله: التخلص من الميليشيات الإرهابية ينقذ طرابلس من مصير صنعاء