أهل الفنترند و سيو

رغم تهديده بمقاضاته.. محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً

 

تستمر أزمة الفنان محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب ، على الرغم من أن الأمر كان قد وصل إلى القضاء ، وذلك من فيديو جديد على منصات التواصل المختلفة ضمن أحد مشاهد مسلسل ” نسر الصعيد ” ، جدد تلك الأزمة فهو كان بمثابة رد جديد ضمن الردود المتواصلة بين الطرفين.

والتي كانت بدأت عندما قضت المحكمة الإقتصادية يوم السبت الماضي بإلزام محمد رمضان دفع غرامة مقدارها 6 مليون جنيه للطيار الموقوف” أشرف أبو المجد ” ، وذلك بعد الضرر الذي حدث بعد نشر إحدى الصور من خلال الحسابات الخاصة به على مواقع التواصل.

وذلك من سحب رخصة الطيران الخاصة بذلك الطيار إلى مدى الحياة ، حيث كان فقط يريد الترويج لإحدى الفيديو الكليبات الخاصة به دون مراعاة للضرر الذي يمكن أن يحدث للطيار ، ومن ثم تتطورت الأمور بينهم إلى العديد من القضايا بهدف الحصول على التعويض المادي.

محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً
محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً

أزمة محمد رمضان وعمرو أديب

بدأت تلك الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب بعد صدور حكم المحكمة لصالح الطيار ” أبو المجد ” ، ومن ثم تم نشر فيديوهات مختلفة من قبل الفنان صاحب تلك الأزمة ،و تضمن الفيديو الأول إلقاء الدولارات في مياه حمام السباحة في منزله.

بينما تضمن الثاني عودة إلقاء الدولارات مرة أخرى ولكن للحيوان الأليف والتي كانت ملقاه في الأساس على الأرض بالكامل ، مما دفع الإعلامي عمرو أديب إلى الحديث عن الحكم في تلك القضية وأيضا التصرفات التي حدثت بعدهامن خلال الفيديوهات المتداولة.

وأيضا تحدث عن غضب الجمهور واستياءهم من تلك التصرفات ، وكان ذلك بصيغة الهجوم حيث كان يتم عرض ردود أفعال رواد مواقع التواصل ممن كانوا غير راضين عن تلك الأمور التي ظهرت في الفيديوهات من إلقاء الدولارات بهذا الشكل بكميات كبيرة.

محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً
محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً

هجوم محمد رمضان على عمرو أديب

وكان رد فعل الفنان محمد رمضان على الهجوم الذي وجه إليه الإعلامي عمرو أديب بعد نشر تلك الفيديوهات ، أن قام ومن خلال الحسابات الشخصية له على مواقع التواصل المتنوعة ، وبالإستعانة بمشاهد من المسلسلات الناجحة التي قدمها سواء من مسلسل ” الأسطورة “، أو ” نسر الصعيد “.

وأيضا بصوت الإعلامي عمرو أديب أثناء حلقة الهجوم عليه ، وذلك ضمن البرنامج الخاص بذلك الإعلامي وهو “الحكاية ” والذي يعرض على قناة mbc مصر ،حيث ومن خلال تلك الفيديوهات تم دمج المشاهد بما يتناسب مع الصوت وكانت النتيجة بمثابة الرد من قبله ولكن بشكل ساخر.

والذي اعتبره الإعلامى عمرو أديب إهانة له ولن يقبل بها حيث كان رد فعله بأنه لن يستخدم نفس الكيفية في الرد من أنه سيلجأ للقضاء وبالفعل كان قد طلب من المحامي الخاص به، رفع إحدى القضايا وذلك للحصول على التعويض المادي المناسب من وجه نظر القضاء.

وذلك بعد إرفاق تلك الفيديوهات كدليل قاطع على الإهانات التي وجهت له، بالأضافة إلى أن التعويض مهما كانت قيمته سيتبرع به لمستشفى أبو الريش للأطفال حيث وصف الأمر بأنه أصبح واجب عليه ينتظره سواء لتلك المستشفى أو مؤسسة خيرية أخرى.

محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً
محمد رمضان يهاجم عمرو أديب مجدداً

إقرأ أيضا:

هل تمساح محمد رمضان في «موسى» حقيقي؟ الأسطورة يكشف

هجوم محمد رمضان الجديد على عمرو أديب

وصلت الأزمة الجديدة للفنان محمد رمضان مع الإعلامي عمرو أديب إلى القضاء وذلك للمطالبة بتعويض اللازم للطرف المتضرر والذي قام في الأصل في رفع تلك القضية وهو الإعلامي عمرو أديب ، وعلى الرغم من ذلك لم تتوقف الردود من قبل الطرف الآخر وهو الفنان محمد رمضان .

حيث قام بنشر فيديو جديد وذلك على الحساب الشخصي له على منصة ” انستجرام “، يظهر فيه مع مجموعة من الممثلين ضمن مشهد من مشاهد مسلسل ” نسر الصعيد ” ، وبدأ المقطع بالصوت الذي تم دمجه والذي تتضمن من أنه ليس الشخص الوحيد الذي يمتلك الأموال حيث يوجد عدد كبير آخر.

وبعد ذلك قال خلال ذلك المشهد نت مقطع الفيديو ” وأنا مالي بيك” ثم ضرب الممثل الآخر الذي كان في المشهد الأصلي، والذي بدوره عن سقوطه على الأرض قال “لو أنته مش متربي أنا هربيك “، وذلك ضمن الرد الجديد من قبل الفنان محمد رمضان على الإعلامي عمرو أديب.

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى