كيف يتعامل موسيماني مع غيابات الأهلي خلال مواجهة الزمالك

 

قرر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التعامل مع الغيابات الكبيرة التى ضربت الفريق قبل مواجهة الزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة من مؤجلات بطولة الدوري المصري يوم 18 إبريل الجاري على ستاد القاهرة الدولي، والدفع بلاعبين جُدد فى التشكيل الأساسي.

وسيقوم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالدفع بحارس المرمي على لطفي بسبب إصابة محمد الشناوي بفيروس كورونا، وسيقوم بمفاجأة الزمالك بوضع اللاعب وليد سليمان فى التشكيل الأساسي للفريق بجانب كل من محمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمد شريف فى خط الهجوم للمارد الأحمر.

بينما من الممكن أن يقوم بالدفع باللاعب أحمد رمضان بيكهام فى مركز الظهير الأيمن فى حال تأكد غياب محمد هانى عن اللقاء بسبب الإصابة التى عانى منها قبل مواجهة سيمبا التنزانى ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

لذلك سيكون هناك لاعبين جُدد على مقاعد البدلاء لم يشاركوا منذ فترات طويلة من الممكن أن يكون لهم دور خلال اللقاء مثل ناصر ماهر لاعب الوسط لحل أزمة الإصابات فى الفريق.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق النصر ضمن مباريات دور ال 32 من بطولة كأس مصر يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلي السلام فى تمام التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

زر الذهاب إلى الأعلى