الكورة أجوان

خسر ذهابا وفاز إيابا.. بايرن ميونخ يودع أبطال أوروبا.. وباريس سان جيرمان ينتظر الفائز من السيتى ودورتموند

 

أقصى باريس سان جيرمان فريق بايرن ميونيخ من دورى أبطال أوروبا رغم خسارة الفريق الألمانى بهدف نظيف فى إياب دور الثمانية التى أقيمت بينهما بملعب الأمراء بفرنسا.

بايرن ميونخ ودع المسابقة بعد خسارته في مباراة الذهاب على ملعبه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليخسر بسبب قاعدة الأهداف خارج الأرض لصالح باريس سان جيرمان.
جاء الشوط الاول قويا خاصة من جانب فريق سان جيرمان صاحب الأرض حيث كاد الفرنسي كيليان مبابي أن يسجل الهدف الأول لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة الثالثة عندما اخترق دفاعات بايرن ميونخ من الجهة اليمنى ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، لكنها مرت بجوار مرمى نوير.

ونجح الكاميروني تشوبو موتيج في تسجيل الهدف الأول للبايرن بضربة رأسية من متابعة لتسديدة زميله ألابا التي تصدى لها نافاس وارتدت له ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 44، أطلق ديفيد الابا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء ،ليتصدى لها نافاس ببراعة، وينتهي الشوط الأول بتقدم البايرن بهدف نظيف.

الشوط الثاني

ومع الرغبة القوية لتسجيل الهدف الثانى حاول بايرن ميونخ الضغط من أجل تسجيل هدف آخر، وكان قريبًا من تسجيل هدفًا عن طريق ديفيد ألابا في الدقيقة 47 بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، لكنها جاورت مرمى نافاس.

وتعرض عبدو ديالو لاعب باريس سان جيرمان للإصابة في الدقيقة 59، ليتم استبداله بزميله باكير

مبابي أحرز هدفًا لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة 79، لكن حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل، لتظل النتيجة تقدم بايرن ميونخ بهدف نظيف.

يذكر أن بايرن ميونخ قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على حساب باريس سان جيرمان بهدف نظيف.

ويواجه باريس سان جيرمان في نصف النهائي، الفائز من مباراة فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني.

زر الذهاب إلى الأعلى