الكورة أجوانالرئيسية

ليفربول يصطدم بريال مدريد.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

يحتضن اليوم الأربعاء، بداخله عددًا من المواجهات النارية في ضمن منافسات الموسم الكروي الجاري 2020-2021؛ حيث يلتقي ليفربول وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

الوكالة نيوز تقدم لقرائها خدمة مواعيد المباريات والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

ليفربول وريال مدريد

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت premium 1.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد بالشامبيونزليج والقنوات الناقلة

بوروسيا دورتموند ومانشستر سيتي

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة بي إن سبورت premium 2.

موعد مباراة مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

مباريات اليوم في كأس مصر والقنوات الناقلة

الأهلي والنصر

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

عاجل: موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة النصر

الزمالك وحرس الحدود

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

مدرب الزمالك: جاهزون لمواجهة حرس الحدود رغم الغيابات

مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة

بيراميدز ومصر المقاصة

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9:30 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11:30 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 3.

22 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمباراة بيراميدز

وفي نفس السياق تتنظر جماهير الكرة الأوربية مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول الذي يضم رفقة صفوف المحترف المصرى محمد صلاح نجم منتخب مصر، وريال مدريد، خلال المباراة الأهم هذا الموسم 14-4-2021 ضمن جولة الذهاب لدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021.

ويدخل فريق صلاح هذه المواجهة متسلحا بسلاح الأمل في العودة من جديد أمام النادي الملكي، حيث خسر الفريق الأحمر جولة الإياب الذي أقيمت الثلاثاء الماضي وانتهت بفوز الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله محمد صلاح لصالح فريقه الإنجليزي في الشوط الثاني.

والجدير بالذكر أن مواجهة اليوم النارية ستكون في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بين الريدز والملكي حيث ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الجمهورية مصر العربية ، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وينتظر عشاق محمد صلاح، هذا اللقاء بفارغ الصبر لرؤيتهم ماذا يفعل النجم المصري خلال هذا اللقاء خاصة وأنه هو الأول بعد تعرضه للإصابة الموجعة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 في أوكرانيا والذي فاز به الملكي بثلاثية مقابل هدف وحيد سجله ساديو ماني.

زيدان يكشف قائمة ريال مدريد لمواجهة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

زر الذهاب إلى الأعلى