ترند و سيومنوعات و المرأة و الطفل

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات

توم وجيري هو كرتون الأمريكي الصنع المفضل والمقرب لقلوب عدد كبير من الأطفال ولم يقتصر الأمر على هذا السن فقط ولكن يحبه ويتابعه الكبار أيضًا فهو من الأفلام الكوميدية القصيرة التي تلعب على إضحاك وحب كل من يشاهده؛ لذلك أصبحت متابعته على شاشة التليفزيون أمر واقع نتيجة لحب وإعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم به، بالإضافة إلى ثقة عدد كبير من أولياء الأمور فيما يعرضه كرتون الشهير.
وفي الساعات القليلة الماضية تصدر اسم توم وجيري مؤشر بحث جوجل العالمي، وذلك بعدما تم تغيير التردد الخاص بالقناة العارضة لسلسلة أفلامه على النايل سات، فأصبح حديث عدد كبير من الأشخاص الذين يردون معرفة التردد الجديد بالقناة لإعادة تشغيلها مرة أخرى والاستمتاع بعرض الكارتون على شاشة التليفزيون من جديد.

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات
تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات

ونستعرض لكم خلال هذا التقرير أحدث تردد لقناة توم وجيري الخاصة بالأطفال تحت سن العشر سنوات، حتى يتسنى لجميع مشاهدي ومحبي سلسلة أفلام توم وجيري المشاهدة والاستمتاع بالعرض من جديد خاصة مع اقتراب موعد الإجازة وحرص عدد كبير من الأباء والأمهات على تسلية أطفالهم في المنزل بدلًا من الخروج بسبب الخوف من جائحة فيروس كورونا، إليكم التفاصيل:

تردد قناة توم وجيري الجديد

يمكن لجميع محبي ومتابعي سلسلة أفلام توم وجيري الأمريكية القصيرة على تردد نايل سات الجديد لعام 2021 الخاص بالقناة، وهو كالتالي:
التردد : 11354.
الاستقطاب : أفقي.
معدل الترميز : 27500.

قناة توم وجيري للأطفال 2021

تستمر قناة توم وجيري في عرض سلسلة أفلامها الأمريكية القصيرة على مدار اليوم وليس عدد ساعات محددة من قبل القناة، واستطاعت بأفلامها الكوميدية لفت انتباه الكثير من الأطفال والكبار وأولياء الأمور، فالأباء والأمهات يثقون في أفلام توم وجيري كثيرًا نظرًا لحرصهم على تقديم أفلام تتناسب مع الصغار ومستوى سنهم وعقلهم.

 

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات
ويعد كرتون توم وجيرى من أشهر الأفلام على مستوى العالم بأكمله، نظرًا لشهرته الواسعة بين عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم، فلم يقتصر الإعجاب بالكرتون الشهير على دولة أمريكا المصنعة له فقطبل تخطى ليوصل في كل مكان من أنحاء الوطن العربي أيضًا وأصبح لديه شهرة وجماهرية كبيرة.

يقدم كرتون توم وجيرى القيرة عدد متنوع من سلسلة الأفلام القصيرة والكوميدية، فتتراوح بين المغامرات والمقالب بين القط توم والفأر جيري، كما تعرض القناة أيضًا كرتون بطوط ومغامراته العديدة، لذلك تملك القناة الصدارة الأولى في عالم الأطفال نظرًا لتنوع أفلامها الكرتونية والكوميدية وتميزها.

ما لا تعرفه عن أفلام توم وجيري

أفلام توم وجيرى هى سلسلة أفلام كرتونية قصيرية للرسوم المتحركة أمريكية الصنع، تم إنتاجها منذ عام 1940 إلى عام 1967، من قبل ويليام هانا وجوزيف باربيرا، واستطاعت بأفلامها المتنوعة والمتميزة من الحصول على سبع جوائز للأوسكار، لأفضل فيلم رسوم متحركة قصير.
توم وجيري هو مسلسل أمريكي للرسوم المتحركة وسلسلة من الأفلام الكوميدية القصيرة تم إنتاجها في عام 1940 من قبل ويليام هانا وجوزيف باربيرا، وأصبح توم وجيري أعلى سلسلة أفلام رسوم متحركة قصيرة دخلًا من عام 1961 إلى عام 1962.

تردد قناة توم وجيري الجديد على نايل سات

اشتهرت السلسلة بأفلامها القصيرة المسرحية البالغ عددها 161 حلقة لمترو جولدوين ماير، حيث تركز المسلسل على التنافس بين الشخصيات الرئيسية للقط توم والفأر جيري.
تظهر الأفلام القصيرة الصراع بين القط توم والفأر جيري، ويتناول موضوع الحلقات محاولة توم بالإمساك بجيري، في محاولة منه لتوفير طعام له وتحضير وليمة للغداء لنفسه، ولكن جيري يهرب دائمًا ويراوغه ويقوم باستفزازه باستمرار، مما يتسبب في وقوع توم في مآزق ويصطدم أحيانًا بمنزل الكلب سبايك “وهو أحد شخصيات المسلسل”، أو يقوم بكسر أثاث المنزل.
أصبح كرتون توم وجيري المفضل والمقرب لقلوب عدد كبير من الأطفال ولم يقتصر الأمر على هذا السن فقط ولكن يحبه ويتابعه الكبار أيضًا فهو من الأفلام الكوميدية القصيرة التي تلعب على إضحاك وحب كل من يشاهده؛ لذلك أصبحت متابعته على شاشة التليفزيون أمر واقع نتيجة لحب وإعجاب عدد كبير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم به، بالإضافة إلى ثقة عدد كبير من أولياء الأمور فيما يعرضه كرتون الشهير.

استقبل احدث تردد لقناة توم وجيري للأطفال الجديد | على النايل سات 2021

 

زر الذهاب إلى الأعلى