اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القصة الكاملة لإيقاف ابراهيم عادل لاعب بيراميدز بعد توقيعه للأهلي

القصة الكاملة لإيقاف
القصة الكاملة لإيقاف ابراهيم عادل لاعب بيراميدز بعد توقيعه ل

لاتزال الساعات القليلة الماضية داخل اورقة الكرة المصرية وبالتحديد بين النادي الأهلي وغريمه الجديد بيراميدز تشهد جدلا كبيرا بين الناديين حول حصول الشياطين الحمر على توقيع إبراهيم عادل لاعب نادى بيراميدز وكابتن منتخب الشباب ليكون لاعبا في صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل. وبحسب ما تداوله نشاط السوشيال ميديا عبر صفحات التواصل الاجتماعي إذ تم تسريب نسخة من عقد إبراهيم عادل مع بيراميدز، والذى ظهر خلاله إن اللاعب موقع على عقد لمدة 5 سنوات وموثق بصورة رسمية من جانب الاتحاد، وبالتالي عقده مستمر مع بيراميدز حتى موسم 2024/2025.

القصة الكاملة وإيقاف اللاعب

وعلى الفور خرج مسئولو النادي المنافس الجديد للمارد الأحمر ليوكدوا استيائهم على واقعة توقيع إبراهيم عادل للنادى الأهلى، إذ قررت إدارة الفريق فرض عقاب شديد على اللاعب ومنعه من التدريب مع الفريق الأول والعودة للتدريب مع فريق الشباب بالنادي مرة أخرى، دون الدخول في صدام مع النادي الأهلي. وبحسب التقارير الوارد من نادي بيراميدز والتي أكدت على أن الإدارة قد عاقبت اللاعب بالتواجد مع الناشئين، وإعفائه من التدرب رفقة الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعد علمهم بتوقيع اللاعب مع المارد الأحمر دون العلم خلال الفترة الماضية، ورفضه فكرة التجديد مع النادي، لكن المفاجأة كانت بأن اللاعب وقَّع على عقود كان لا يعلم مصدرها أثناء طلب نادي طلائع الجيش ضمه.

عقود موثقة

وأكد مصدر مقرب على أن إدارة النادي الغريم الحديث للشياطين الحمر قد قامت بتوثيق العقود التي تم التوقيع عليها من قبل اللاعب، خلال الأيام القليلة الماضية، بعد علمهم بتوقيعه للنادي الأهلي، وبالتالي حدثت الأزمة بين اللاعب وإدارة ناديه. ومن المعروف بعد ذلك أن لاعب المثير للجدل لايزال اسمه متواجد في تدريبات الناشئين بفريق 99 بنادي بيراميدز، فى يوم واحد، لكنه انقطع بشكل مفاجئ خلال الفترة الماضية، وحصل على إجازة من التواجد مع النادي خلال الأيام الأخيرة. و يترقب عشاق الكرة المصرية مواجهة جديدة داخل الايجيبشن ليج، بين بيراميدز و مصر المقاصة في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء على ستاد الدفاع الجوى في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مويسماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب ومهاراته خاصة وأنه يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن وصانع اللعب والمهاجم الثاني. ويعد اللاعب الذي أثار الجدل بتوقيعه للمارد الأحمر هو من أفضل المشاركين مع بيراميدز الموسم الماضي والحالي وكان أحد نجوم منتخب مصر الذي كان يقوده ربيع ياسين. والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز يحتل بحسب جدول الترتيب المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعدما لعب 15 مباراة فاز في 6 مواجهات وتعادل في سبعة لقاءات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 20 هدفاً وتلقت شباكه 14 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين بخلاف لقاء اليوم ، فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع برصيد 25 نقطة بعدما لعب 16 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وخسر خمسة مواجهات وسجل لاعبيه 18 هدفاً وتلقت شباكه 20 هدفاً ومازال لديه مباراتين مؤجلتين. الأهلي يرفض عقوبات لجنة الانضباط ويستأنف غدًا.. ويحذر من الانفلات الأخلاقي