منوعات و المرأة و الطفلترند و سيو

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان

بالتزامن مع عرض أولى حلقات برنامج قلبي اطمأن 2021 ، ازداد البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي من قبل المواطنين في مصر والوطن العربي، حول معرفة موعد عرض هذا البرنامج الخيري الإنساني والقنوات الناقلة له في موسمه الرابع، ولذلك يستعرض موقع «الوكالة نيوز» لمتابعيه، تفاصيل الحلقة الأولى وموعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان هذا العام.

قلبي اطمأن ٢٠٢١ الحلقه الاولى

تناولت أحداث الحلقة الأولى من برنامج «قلبي اطمأن» المحبب لقلب المواطنين في الوطن العربي، حول دعم متضرري الأعاصير، وإظهار معاناتهم والمشكلات التي تحدث لهم والآثار الكبيرة والمدمرة التي تحدث وتفاقم بعد إنهيار البيوت من خسارة الأهل وضياع المصالح، وتعرض الأسر إلى التشرد والمجاعة وغيرها.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان
موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان

وبعد عرض الحلقة الأولى تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة الأولى لبرنامج قلبي اطمأن الموسم الرابع، وطالبوا أن يسلط البرنامج الضوء على قضايا اخرى، وتوفير فرص العمل للمتضريين من الاعصايير التي تم عرضها اولى الحلقات، نظرا لتأثرهم بالمشاهد التي تم عرضها.

ومن المؤكد استمرار غيث تقديمه الخير وتفقد ومساعدة المحتاجين بطرق جديدة وبشكل مختلف عن مواسم البرنامج السابقة، وذلك من أجل تقليل الفقر حول العالم.

موعد برنامج قلبي اطمأن 2021

يعرض برنامج قلبي اطمأن 2021 من خلال قناة MBC1 في تمام الساعة 04:20 عصرًا بتوقيت القاهرة، وعلى قناة أبوظبي في الساعة 04:00 عصرًا، ويبث عرض الحلقة في مدة تتراوح ما بين 15 إلى 20 دقيقة.

من هو غيث مقدم برنامج قلبي اطمأن؟

غيث هو شاب أماراتي لم يكشف عن اسمه الحقيقي للمشاهدين حتى الآن، حيث يظهر دائما في جميع الحلقات واضع غطاء على رأسه من أجل إخفاء وجهه، وكالعادة في جميع المواسم يضع حقيبته على ظهره، والتي يوجد بداخلها المساعدات التي يقدمها للمحتاجين من أجل إدخال البهجة على قلوبهم.

برنامج قلبي اطمأن

ويعد برنامج قلبي اطمأن، من أشهر مقدمي البرامج الخيرية في العالم من إنتاج دولة الإمارات، يتجول غيث من خلاله جميع المناطق الفقيرة داخل آسيا وأفريقيا، لتقديم المساعدة لهم بالأموال أو توفير طريقة يحصولون من خلالها على رزقهم وقوت يومهم، ويعرض البرنامج 30 حالة اجتماعية لأشخاص يمرون بظروف صعبة في مختلف دول العالم على مدار 30 حلقة بدفي شهر رمضان الكريم.

موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان
موعد عرض برنامج قلبي اطمأن 2021 والقنوات الناقلة في رمضان

تردد قناة mbc الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.
– التردد: 11470.
– معدل الاستقطاب: عمودي v.
– معدل الترميز: 27500.

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2021

– القمر الصناعي: النايل سات.
– التردد : 12467.
– معدل الاستقطاب : H.
– معامل الترميز : 27500.
– معامل التصحيح : 3/4.

هالة صدقي تكشف سبب رفضها للظهور ببرنامج رامز جلال

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى