مسلسل موسى.. تفاصيل الحلقة الأولي ومواعيد العرض والقنوات الناقلة

من بين جميع الأعمال الدرامية المعروضة خلال شهر رمضان ، تعتبر أعمال الفنان محمد رمضان من أهم الأعمال الذي ينتظرها المشاهدون كل موسم رمضاني ، ويبحثون عن موعدها على جميع القنوات الناقلة وكذلك تردداتها ، كما أنها دائما ما تحظى بنسبة بحث عالية على المنصات الإلكترونية التي تعيد عرضها بعد عرضها على الشاشات التلفزيونية

حلقة أولي مثيره من مسلسل موسى

ومنذ عرض الحلقة الأولى من مسلسل موسى الذي نالت إعجاب الجمهور ، وشهدت محركات البحث أعداد كبيرة من البحث عن مسلسل موسي الذي يخوض به الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني موسم 2021 ، خاصة بعد تصاعد وتسارع الأحداث المثيرة والجذابة .

أبطال مسلسل موسى

مسلسل موسى من بطولة النجم محمد رمضان ويشاركه  عدد كبير من نجوم الفن في مصر على رأسهم سمية الخشاب وتارا عماد وهبة مجدي وعبير صبري، ورياض الخولي وسيد رجب وصبري فواز ومنذر رياحنة وفريدة سيف النصر و عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، وضياء عبد الخالق .

مواعيد عرض مسلسل موسى

يعرض مسلسل موسى بطولة الفنان محمد رمضان ، على قناة dmc حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

وفي هذا السياق ينشر الوكالة نيوز تردد قناة DMC الناقلة لأهم مسلسلات رمضان المبارك 2021 ، والتي يبحث عنها محبي القناة خاصة بعدما قامت القناة مؤخراً بتغيير تردداتها مع نهاية عام 2020 وبداية العام الجديد 2021 :

تردد قناة دي ام سي dmc

القمر الصناعي : نايل سات.

التردد 11449

الاستقطاب : أفقي h

معدل الترميز:27500.

معامل التصحيح :6/5

فريق عمل مسلسل موسى

مسلسل موسي بطولة الفنان محمد رمضان تم بدء عرض الحلقة الأولى منه بالأمس الثلاثاء أول أيام شهر رمضان من ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، ومن إخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي.

تدور أحداث مسلسل موسى في إطار صعيدي ، حول شخصية موسى وهو شاب الصعيدي يتوفى والده وهو في سن صغيرة ، ويتولي الطفل مسئولية أسرته ويرعى ، ليكبر ويصبح قائداً للمقاومة ضد الاحتلال الإنجليزي ، ثم يذهب إلى القاهرة للبحث عن شقيقته ويصبح من رجال الأعمال في الاستيراد والتصدير.

أحداث الحلقة الأولى من مسلسل موسى

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل أحداث مثيرة وجذابة نالت إعجاب الجمهور ، خاصة لتصاعد وتسارع في الأحداث منذ الحلقة الأولي ، المسلسل يدور في حقبة زمنية قديمة من أربعينيات القرن الماضي أثناء احتلال الإنجليز لمصر .

بدأت الحلقة بظهور “موسى” محمد رمضان الذي يعمل في مجال صيد التماسيح وأيضا في الحدادة، حيث يتولى مسؤولية أسرته الفقيرة بعد وفاة والده، وكشفت أحداث الحلقة عن علاقة حب تجمع بينه وبين نجاة ابنة العمدة التي تجسد شخصيتها الفنانة تارا عماد .

ظهر العمدة والد نجاة الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي ، حيث يقوم بجمع كشف بأسماء شباب القرية لتجنيدهم مع الإنجليز، ويقومون بإدراج اسم “رويعي – صاحب القدرات العقلية الخاصة- ” شقيق “موسى” في هذا الكشف. ويحاول شيخ القرية شطب اسم “رويعي” من الكشف بسبب قدراته العقلية .

يقرر موسى انتحال شخصية شقيقه صاحب القدرات العقلية الخاصة ليقوم بمهمة التجنيد بدلا منه، ولكن العمدة “رياض الخولي” يرفض تجنيد موسي ويتم القبض على رويعي، ويحاول موسى التوسل للضابط الانجليزي، بإعفاء شقيقه من هذه المهمة.

تنتهي أحداث الحلقة الأولي من مسلسل موسي عندما يتم القبض على ويقوم ضابط إنجليزي بإلقاء رويعي أمام قضبان القطار، فيقوم موسى بإلقاء نفسه مع شقيقه لإنقاذه .

ننشر قصة مسلسل موسى لمحمد رمضان

زر الذهاب إلى الأعلى