كيف تحدث الجمهور عن إعلان شريهان في رمضان ؟

 

الفنانة شريهان من أبرز النجوم الذين قدموا الإستعراضات والفوازير في شهر رمضان الكريم خلال فترة الثمانينات والتسعينيات من القرن الماضي ، حيث استطاعت من خلال مواهبتها الفنية القوية الحصول على إعجاب الجماهير من الأجيال المختلفة.

ممن اعتادوا خلال كل موسم رمضاني متابعة العمل الجديد الذي تقدمه ، حتى أصبحت من أفضل المشاهير في مصر والوطن العربي ، يترقب كافة المشاهدين بعد الأفطار مشاهداتها من خلال استعراض فني جديد يتضمن تجسيد شخصيات متعددة مع الأداء الغنائي والحركة المبهر.

فضلاً عن الأزياء التي كانت مخصصة لها بشكل كامل وكانت تلك الفوازير تحمل اسم شريهان مع فكرة العمل فكانت عبارة عن سلسلة من الحلقات كان يوجد في نهاية كل حلقة لغز جديد يحاول الجمهور التوصل إليه ومعرفة الإجابة الصحيحة بناء على الفكرة الأساسية لتلك الفوازير.

إعلان شريهان في رمضان
إعلان شريهان في رمضان

عودة الفنانة شريهان في رمضان

ارتبطت أجيال متعددة من الجماهير في مصر والوطن العربي بمتابعة أعمال الفنانة شريهان خلال فترة شهر رمضان الكريم من كل عام ، حتى أن كافة الفقرات الإستعراضية التي قدمتها من خلال شخصيتها المميزة مع خفة الظل والأداء الحركي والصوتي الرائع كان شبه يحفظها الجميع.

وكان آخر عمل قدمته من تلك الفوازير هو ” حاجات ومحتاجات” ، وذلك مع نهاية القرن الماضي أي أن جيل التسعينات بالكامل قد شاهد تلك الأعمال المميزة ، وخلال السنوات الماضية تعرضت الفنانة شريهان لحادث خطير تسبب لها في مشاكل كبيرة لها في العمود الفقري.

في حين أنها الإستعراضات التي كانت تقدمها تحتاج إلى سهولة في الحركة ، ولكنها خضعت للكثير من العمليات الجراحية واستطاعت في النهاية العودة لحياتها من القدرة على الحركة بشكل طبيعي.

إعلان شريهان في رمضان
إعلان شريهان في رمضان

تفاصيل إعلان شهر رمضان 2021

وعادت الفنانة شريهان وبكل قوة وذلك للظهور على الشاشة ، حيث تفاجئ جميع جمهورها ومتابعينها عندما أطلت مرة أخرى وذلك في أول أيام شهر رمضان الكريم 2021 ، من خلال إعلان خاص بإحدى شركات الإتصالات في مصر ، مما جعل الأجيال من متابعيها سواء خلال فترة الثمانينات والتسعينيات.

ممن اعتادوا على متابعة أعمالها الجديدة من الفوازير والإستعراضات خلال مواسم متعددة من حياتهم أن يستعيدوا ذكريات المراحل الأولى من حياتهم وذلك خلال الطفولة أو المراهقة،حيث تسبب الأمر في شعور جمهورها بالحنين إلى الماضي.

ولكنها كانت تمثل لهم شيء جميل يرغبون في العودة إلية مرة أخرى، وكانت عودة مميزة خطفت قلوب الجمهور والمتابعين وتضمن الإعلان والخاص بتلك الشركة رواية قصة حياتها بشكل ذكي من البداية إلى النهاية وذلك من الأعمال التي قدمتها والنجاحات التي حققتها.

وأيضا الصعوبات التي تعرضت لها في حياتها وأبرزها الحادث الذي تعرضت له منذ سنوات طويلة ولكنها استطاعت المقاومة بمساعدة الأطباء حتى عادت بقوتها تقدم استعراض جديد من خلال ذلك الإعلان والذي مثل للجمهورها ومتابعيها من الأجيال المختلفة مفاجأة مدهشة ومميزة.

إعلان شريهان في رمضان
إعلان شريهان في رمضان

حديث الجمهور عن إعلان شريهان

إقرأ أيضا :

قصة حياة شريهان .. انتصارات وانكسارات في إعلان فودافون .. كسرت كل قواعد الـ ” هشك بشك “

كانت عودة الفنان شريهان للظهور مرة أخرى على الشاشة من خلال الإعلان الخاص بإحدى شركات الإتصالات بمثابة المفاجأة القوية والمدهشة ، حيث حصلت على إعجاب الجمهور والإشادات بالأداء الصوتي والحركي الذي قدمته بعد غياب استمر لما يقرب من 19 عاماً.

ودفعت تلك السعادة التي شعر بها الكثير من متابعين الفنانة شريهان أن يعبروا عن تلك الفرحة التي إصابتهم باستعادة الذكريات الجميلة والتي كانت تحدث لهم عند رؤيتها ،وذلك من خلال هاشتاج يحمل اسمها.

حيث كانت ردود الفعل جميعها من قبل رواد موقع ” تويتر ” ، على عودتها للشاشة مرة معبرة عن السعادة الغارمة التي أصابتهم ، حيث علق أحد المتابعين، قائلا” وأخيرا رمضان بتاع زمان إلى بطعم ست الكل رجع تاني ولسه قمر زي ما هي حمد الله على السلامة ” .

بينما كتب أحد الجمهور، قائلا ” الإعلان رسالة أمل لكل الناس المحبطين …. ودليل أننا ممكن بعد أي أزمة ومشكلة نقوم تاني زي الأول وأحسن الإعلان فيه ازاي بدأت وعملت حادثة وطارت لفوق وبعدها عملت عمليات ورجعت زي الاول ، حمد لله على سلامتك يا شريهان …. وحشتينا”.

وعلقت إحدى المتابعات، قائلة” شريهان خطفت قلبي بظهورها بعد غياب نورت بيوتنا من تاني حتى لو من غير ولا كلمة أو حركة قمر منور واحلى ذكريات ، مبسوطة بيها جدا”.

زر الذهاب إلى الأعلى