اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد حلقتين.. الجمهور يتغنى بـ«المداح» على تويتر.. عظمة على عظمة

مسلسل المداح
مسلسل المداح

مسلسل المداح أحد المسلسلات الدرامية القوية التي تعرض في شهر رمضان المبارك، على العديد من القنوات التلفزيونية المصرية والعربية، وذلك بسبب قوة المحتوى الإعلاني الذى عرضته الشركة المنتجة للعمل مما جعل الجماهير في حالة اشتياق لمتابعته ومشاهدته خلال شهر رمضان.

وبالفعل نجح أبطال العمل في خطف الأضواء خلال الحلقتين الأوليتين من العرض، مما جعل الجمهور يتابعه بشكل كبير على مختلف وسائل الاتصال الممكنة والتي منها التلفزيون والقنوات المفتوحة والمواقع التي تعرض العمل مجانًا أو بمقابل مادى، وذلك بسبب ما يقدمه النجم الكبير حمادة هلال في ذلك العمل الذى من المقرر له أن يكون منافسَا قويًا خلال شهر رمضان الجاري.

ومن أجل المنافسة القوية، كان مسلسل المداح أحد أعلام المسلسلات الرمضانية في العام الحالي، وذلك بسبب اللون المختلف الذى يقدمه النجم الكبير في دراما رمضان، مما جعل الجمهور في حالة عشق مع العمل الذى لم يقدم منه النجم الكبير سوى حلقتين فقط، ولكنهما كانوا قادرين على خطف انتباه الجمهور وجذبهم نحو العمل على شاشات التليفزيون في الساعات الأخيرة.

وتستعرض لكم بوابة الوكالة نيوز خلال التقرير التالي، كافة المعلومات عن الحلقتين الاولى والثانية الذى تم عرضهما من المسلسل حتى الأن وكان لهما رد فعل قويَا للجمهور، خاصة المتابعين على السوشيال ميديا، الذين أصبح رأيهم بمثابة البوصلة تجاه الأعمال الدرامية المقدمة خلال شهر رمضان، ويحكم الجميع من خلالهم على العمل هل هو قويًا ام غير مبشر خلال العام.

رأى الجمهور في مسلسل المداح

قال كريم وائل "يحيي الفخراني طبعا ملوك الجدعنه تحس ممكن يقول حاجه كويسه خلي بالك من زيزي فعلا جامد الطاووس، المداح جامد برده — اتفرجت على كام مسلسل كدة بس لسة الدنيا ما سخنتش مستبشر خير في كام حاجة و الباقي ممكن اتابعه بعد رمضان ما وراناش حاجة "

وقال أحد الجماهير العربية "في برضو واحد اسمو المداح رهيب شديد في النهار بعد المغرب برضو.. تابعوه يا جماعة مسلسل حلو جدًا هيفوتكم كتير للى مشافوش حمادة هلال قدم عظمة في رمضان".

وتابعت رحاب خلف "المداح الحصان الاسود .. لا بس ملوك الجدعنه جامد .. طب الاختيار ٢  .. ولا اقولك القاهرة كابول .. لعبه نيوتن خطير .. طب شوف نسل الاغراب .. بص طيب علي هجمه مرتدة"

وقال تميمى "هجمة مرتدة ع الفطار نسل الاغراب ع السحور الاختيار بعد الفجر عشان منشغلش عن ولا مشهد خلي بالك من زيزي لما اصحى و المداح قبل المغرب".

وقال حساب الافاكوتو "اتفرجت على كل المسلسلات بداية من لحم غزال لعبة نيوتن لملوك الجدعنة وهتفرج على نسل الاغراب حالا المداح كمان واللي ملوش كبير و ضل راجل"

وكان الرأي الغالب للجمهور، أن تلك الأعمال الدرامية التي من بينها المداح، هي من أهم الأعمال التي تعرض خلال شهر رمصان المبارك، وان الجمهور على ما يبدو أنه مستمع للغاية بتلك الأعمال الجديد والقريبة من قلوبهم خلال شهر رمضان.

تعرف علي تردد قناة النهار الناقلة لمسلسل المداح في رمضان 2021