اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

عروض فودافون في رمضان 2021 وكيفية الإستفادة من كارت القوة

عروض فودافون في رمضان
عروض فودافون في رمضان 2021 وكيفية الإستفادة من كارت القوة |

  قدمت شركة فودافون عروض جديدة مثل عام في شهر رمضان من أجل منح العملاء فرصة للتواصل مع بعضهم البعض بوحدات مجانية، وفي هذا العام أتاحت فودافون كارت القوة والذي يمكن استخدامه عند الشحن وإرسال هدايا للأحباب من نفس الخط، وفي هذا التقرير، تقدم «الوكالة نيوز» كود كارت القوة من فودافون وكيفية الاستفادة منه خلال شهر رمضان 2021.

كارت القوة رمضان 2021

عند شراء كارت القوة من فودافون وشحنه، سوف يحصل العميل على وحدات هدية له ولأي عميل يرسل له الهدايا على حسب قيمة الكارت، ويمكن الاستفادة من هديتك عن طريق ادخال الكود التالي *1# ببلاش أو من خلال تطبيق انا فودافون، وكل شحنة بـ10 جنية او اكتر هيجيلك شحنات مجانا ليك ولحبابيك. أما إذا أردت إرسال الشحنة لحبابيك عن طريق ادخال الكود التالي: *1*رقم الموبايل#، بعدها يمكن للمرسل شحن نفس كود كارت الشحن تاني عن طريق *858*كود الشحن#، ويمكن استخدام الهدية مكالمات ودقائق ورسائل لارقام فودافون أو ميجابايتس. ويمكن الاستماع بهدايا القوة عن طريق الاتصال على كود #2*1*، ولمتابعة استهلاك الهدية من كارت القوة كلم #6*1* ببلاش.

اكواد كارت القوة في رمضان 2021

ولمتابعة فاضلك كام شحنة يمكن ارسالها لحبابيك كلم #7*1* ببلاش أو ادخل على vf.eg/KartElKowa. يرجى العلم أن رصيد هدايا العرض يمكن استخدامها دقايق أو رسائل لكل الشبكات أو ميجابايتس، بسعر موحد 20 قرش للوحده، ودقيقة الشبكات الأخرى بـ10 وحدات، كما أن العرض ساري على شحنة الـ10 جنيه وأكتر. ويمكن اهداء هدايا فودافون خلال فترة العرض لعملاء الشركة، والهدية مدة صالحيتها 24 ساعة، وتبدأ من 3 ساعات وحتى 8 ساعات. وللتحكم في العرض، الغاء الاشتراك في رسايل العرض كلم #1*10*، أما إذا أردت اللتحكم في استخدام الميجابايتس من الهدية كلم *8*1* ، كما يمكن التحكم في إهداء الكروت عن طريق الكود التالي #15*1*.

عروض فودافون في رمضان 2021

قدمت شركة فودافون عرض الاشتراك في watch it بـ30 جنيه بدلاً من 50 جنية، وستحصل على 5 جيجا، ويمكن الاشتراك في العرض من خلال إدخال الرقم التالي: #10*00* أو كلم #9*00* للاشتراك بـ 10 جنيه بس بدلا من 15 جنيه أسبوعيا ولك 1 جيجا على WATCHiT.

فوزاير رمضان 2021 من شركة فوادفون

وفي هذا السياق، يذكر أن شركة فودافون، تقوم بتقديم فوازير رمضان 2021 كل يوم مع الفنان المصري محمد هنيدي، ويمكن الاشتراك عرض خدمة عالم هنيدي عن طريق طلب الكود التالي: #311* وقم بحل الفزورة، وستحصل من خلالها على العديد من الجوائز وهدايا الشحن. وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن كيفية الإشتراك والاستفادة من كارت القوة وهو عرض فودافون في رمضان 2021، وأيضا وصحنا عروض الشركة للاشتراك في watch it وكل ما تريدون معرفته من اكواد وقيمة الواحات الهدية وطريقة إرسالها لحبابيك ولكل من تريد خلال شهر رمضان 2021.