اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مقلب رامز جلال في رمضان صبحي .. اعرف الي حصل في الحلقة كاملة

مقلب رامز جلال في رمضان صبحي حيث حل اليوم لاعب كرة القدم، رمضان صبحي ضيف الحلقة الثانية من برنامج " رامز عقله طار"، والذي يعرض على قناة إم بي سي مصر الذي يعرض حصريا في رمضان.

رمضان صبحي ضيف الحلقة الثانية من برنامج رامز عقله طار

وبدأ رامز حلقته ساخرًا كالعادة من الضيف ويذكر بعضًا من صفاته حتى يقوم الجمهور بتخمين الضيف، وقال رامز عن رمضان صبحي "يا خسارة متعلمش من إخلاص وليد سليمان، جايبه ياخد بطارنا أيقونة الطموح اللي بيحركه اللحوح"، وذلك لإنه ترك النادي الأهلي وتعاقد مع نادي بيراميدز لإن له طموح عالي يريد أن يصل إليه. وبعد نزول رمضان صبحي من سيارته استقبله المطرب الخليجي حسن عسيري، وبدأت رحلة الافتتاح الخاصة بمدينة الملاهي الترفيهية خلال موسم الرياض 2021. ثم بدأ رمضان صبحي اللعب في مدينة الملاهي ثم صعد إلى المحاكاة التي تعمل بخاصية الثري دي في عربة، وتصعد إلى أعلى بحبال، ثم يفتح رامز باب العربة ويوجد بالأسفل مياه ويرمي به اللاعب رمضان صبحي. كما أن رمضان صبحي يحل كل عام ضيف في برنامج رامز جلال ويقوم بتعنيفه نتيجة المقلب الذي يقوم به، حيث يصف البعض مقالب رامز جلال بالمقالب الصعبة والخطرة على الفنانين.

برنامج رامز جلال عقله طار

يشار إلى أن رامز جلال انتهى كم تصوير جميع حلقات برنامح المقالب تحت اسم "رامز عقله طار" وهو يبلغ 29 حلقة، ويمر فيها الضيف بمجموعة من المواقف والمقالب خلال الحلقة ويختبر قوة تحمل الضيف في المقلب حتى يفصح رامز عن هويته آخر الحلقة.

موعد عرض برنامج عقله طار

ويبث برنامج رامز جلال في تمام الساعة 6:00 مساء بعد آذان المغرب يوميا خلال شهر رمضان، ويحل العديد من الضيوف في الحلقات منهم أحمد سعد الذي ظهر في الحلقة الأولى، ومجموعة من الفنانين مثل وزيرو وسمية الخشاب وجنش وكندة علوش وحمادة هلال وريم مصطفى ومحمد هنيدي.