اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

بعد القبض عليها.. من هي المذيعة رانيا صفوت المتهمة بالقتل ؟

5f9b0444-9566-40ca-8384-3bc82dea20a1
5f9b0444-9566-40ca-8384-3bc82dea20a1

  احتلت المذيعة المصرية رانيا صفوت، محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد إلقاء قوات الأمن في مصر القبض عليها بعد اتهامها بقتل زوج شقيقتها بسلاح أبيض في محل إقامته، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل القبض على المذيعة المصرية رانيا صفوت.

تفاصيل القبض على المذيعة المصرية رانيا صفوت

أمرت جهات التحقيقات بالتحفظ على المذيعة المصرية رانيا صفوت لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق والتحفظ على أداة الجريمة وهي سكين حاد. ووفقا لبعض وسائل الإعلام وتصريحات المذيعة رانيا صفوت، بأنها قتلت زوج شقيقتها بعد الإبلاغ عن مكان اختباء زوجها وهو يعد هارب من سداد ديون مستحقة عليه بقيمة 600 ألف جنيه مصري. وتلقت مباحث القاهرة إخطار وبلاغ من قسم السيدة زينب يوضح القبض عليها والعثور على أداة الجريمة وبها آثار دماء القتيل. اعترافات المذيعة رانيا صفوت اعترفت المذيعة المصرية رانيا صفوت بالجريمة وذلك بعد مشادة كلامية بينهم أدت إلى طعمها عدة مرات بعد إبلاغه عن زوجها وعن هروبه من ديون ومن مستحقيها وعن مكان اختباءه. وقالت إن " كنت اقصد أخوفه بالسكينة مش أقتله، هو استفزني وسحبت السكينة وطعنته بها أكثر من مرة في فخذه". كما حاول الجيران استدعاء الإسعاف ونقل الضحية إلى المستشفى ولكنه فارق الحياة قبل وصول المستشفى، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة زينهم لمعرفة أسباب الوفاة.

من هي المذيعة رانيا صفوت؟

- هي من مواليد القاهرة. - وتعمل مذيعة في شبكة راديو وتقدم برنامج بها " على مزاجك". - كما أنها تتمتع بشهرة كبيرة عبر حساباتها على موقع التواصل الاجتماعي.