اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على ملخص الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب

5f9b0444-9566-40ca-8384-3bc82dea20a1
5f9b0444-9566-40ca-8384-3bc82dea20a1

  يبحث الكثير من الأشخاص عن أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب، والذي يعرض على قناة أون إي في تمام الساعة 7:45 مساء، ويستعرض لكم موقع "الوكالة نيوز" في التقرير التالي أحداث الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب.

الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب

بدأت الحلقة بقلق جليلة بعد إبلاغ زوجها غفران الغريب خبر خروج عساف من السجن مما جعلها ترمي المرآة وتتكسر. ثم ظهر عماد زيادة وهو يخطب في الغجر وسط غضب منهم بالإضافة إلى حديثه مع نجلاء بدر. محمد سامي يوضح تفاصيل مسلسل “نسل الاغراب” ووقعت العديد من المشاكل بين زوجات حسيب والزوجة الجديدة، والصراع بين زوجاته القديمة، وذهبت جليلة الشكوى لوالدتها وأخيها بعد سماعها خبر خروج عساف من السجن بعد مرور 20 عام. وظهر لوم أخيها حسيب وسؤالها عن حبها لعساف أو غفران خاصة بعد سماعها خروج عساف، وقالت أنها حبت عساف حتى قاموا بتطليقها منها وتزوجها غفران وأنها تحب غفران أيضا، وقالت كأن الله اختار لها الحيرة بين الاثنين. ظهر عساف وهو يجلس أمام السرايا المهجورة التي يملكها وينام في الخارج تحت السماء، ثم يظهر ابن عساف الغريب وابن غفران الغريب له، ويتحدى والده بقوله ان والده الذي رباه هو غفران الغريب، وأنه لن يستطيع آخذ حقه من غفران. ثم يأتي غفران الغريب ويتحدي عساف أمام ابنيه، ويقول كأن الوقت لم يمر ولم يفت 20 عام، وساوم بين والدة غفران وجليلةه وابنه، وتهديد غفران له بالقتل اذا مس حمزة او جليله. ووقعت بينهم معركة بالعصى بين غفران وعساف الغريب، حتى حضرت رجال الشرطة وقبضت الاثنين أمام ابن كل منهم. كما ظهر قلق الجميع من خروج عساف وقلق جليله على غفران من عساف، وقلق عساف من غفران، وعلى ابنيها وأخيها بما أنه رئيس النيابة، وذهبت جموع التابعة لغفران إلى قسم الشرطة مهلهلة باسم غفران الغريب، وظهر علي الغريب وهو يقول أن عساف وغفران لا يوجد منهم فوق القانون.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب

يعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة أون إي في تمام الساعة 7:45 مساء، ويعاد في الساعة 4:30 فجرًا، وفي تمام الساعة 2:00 مساء اليوم التالي.